محليات

وزارة التربية تعلن إنتهاء فحص الطلبة المتقدمين لأداء الإختبارات الورقية

أعلنت وزارة التربية الكويتية اليوم الإثنين أنها قد اختتمت فحص طلبة الصف الثانى عشر المتقدمين لأداء الإختبارات الورقية المقرر عقدها، بقسميه العلمي والأدبي وكذلك طلبة المعهد الديني والمنازل غير المحصنين ضد فيروس كورونا المستجد.

وأضافت الوزارة بأن هذه الفحوصات تمت بالتعاون مع وزارة الصحة لفحص جميع الطلبة، وذلك تمهيداً لأداء إختبارات الدور الأول التحريرية المزمع إنطلاقها غداً الثلاثاء بالمعهد الديني، وبعد غد الأربعاء للثانوي العام.

وأوضحت الوزارة أن الحملة التي استمرت لمدة يومين في عدد من المدارس بكل منطقة تعليمية قد شهدت فحص الطلاب والطالبات، إنطلاقاً من الحرص على سلامتهم، وتوفير أقصى درجات الأمان والحماية الصحية لهم أثناء أداء الاختبارات النهائية المقرر اختتامها في 24 يونيو الجاري.

وأشارت الوزارة أنه تم إجراء الفحص مجاناً لجميع الطلبة على مدار يومين أمس واليوم، في الفترة من الثامنة صباحاً حتى الثامنة مساءً.

وبين الوزارة أن دخول الإختبارات الورقية يتطلب من جميع الطلاب تقديم شهادة تطعيم ضد فيروس كورونا المستجد تكون صادرة عن وزارة الصحة، أو عبر تطبيق مناعة، أو تقديم شهادة فحص PCR سلبية صادرة عن وزارة الصحة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى