محليات

وزارة التربية تعلن إنتهاء إختبارات القسم العلمي للثانوية العامة بنجاح

أعلنت وزارة التربية الكويتية عن إنتهاء إمتحانات الثانوية العامة بالقسم العلمى بعقد الإختبار الأخير بكل سلاسة ونجاح، كما تمت من قبل الإختبارات السابقة.

وحرصت جميع الكوادر العاملة تحت مظلة وزارة التربية خلال هذه الفترة على تهيئة الأجواء للطلبة، وتحقيق افشتراطات الصحية المطلوبة، للمحافظة على سلامتهم ومساعدتهم فى أداء إختباراتهم بالشكل المثالى المطلوب.

وقالت الوزارة أنه بداية من الإعلان عن إجراء الإختبارات الورقية فإنه تم وضع خطة كاملة للإشتراطات الصحية داخل المدارس التى ستجرى فيها الإختبارات، وذلك بالتنسيق مع هذه المدارس ووزارة الصحة.

وأضافت أنه بناء على الجهود المبذولة من قبل القائمين تم تحقيق النجاح مع توفير البيئة الصحية اللازمة فى ظل الإشتراطات الصحية المطلوبة، وتوفير كل الأدوات اللازمة من تعقيمات وكمامات ومراعاة التباعد بين الطلاب أثناء أداء الاختبارات.

هذه التجهيزات التى أعدتها وزارة التربية خلال الأشهر الماضية، غنعكست بشكل واضح على شكل الإختبارات، بالإضافة إلى سهولة الأسئلة الإمتحانية ومباشرتها، وهذا ما أكده العديد من الطلاب الذين خاضوا هذه الإختبارات.

وأكد بعض الطلاب من تخوفهم فى بداية الأمر، حتى شاهدوا الإجراءات الصحية المتبعة بالمدارس وتوفير كل الإجتياجات اللازمة للإختبار، وهو ما ساعدهم فى التكيف مع أداء الاختبارات بشكل جيد، إلى جانب الإختبارات التى روعى فيها أن تكون فى مستوى الطلاب جميعاً.

وأوضحت الوزارة أنه سيتم الإعلان عن نتائج إمتحانات الثانوية العامة بقسميها العلمى والأدبى فى خلال أيام قليلة قادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى