محليات

إقبال كبير على مراكز التطعيم بالكويت في أول أيام عيد الأضحى المبارك

استمرار عمل مراكز التطعيم فى الكويت أثناء عطلة عيد الأضحى

توافد المواطنين والمقيمين بالكويت منذ ساعات الصباح الأولى لأول أيام عيد الأضحى المبارك إلى مركز التطعيم، لتلقي لقاح كورونا، وسط إجراءات إحترازية.

ولم تمنع أجواء عيد الأضحى المبارك الصفوف الطبية الأولى من أطباء وممرضين من أداء عملهم الإنساني وواجبهم الوطنى داخل مركز التطعيم، حيث استقبلوا المواطنين والمقيمين الحاصلين على مواعيد لتلقي التطعيم ضد وباء كورونا.

واصل مركز الكويت للتطعيم في أرض المعارض بمشرف استقبال المواطنين والمقيمين المسجلين بمنصة التطعيم لتلقي اللقاح المضاد لكوفيد 19 في أول أيام عيد الاضحى المبارك.

وقامت وكيلة وزارة الصحة المساعد لشؤون الصحة العامة الدكتورة بثينة المصف بتفقد المركز للإطلاع على سير عملية التطعيم والتي تشهد ارتفاعا في أعداد المطعمين، ورافقها مدير إدارة الصحة العامة الدكتور فهد الغملاس.

وأوضحت الدكتورة بثينة المضف أن مركز الكويت للتطعيم في أرض المعارض شهد إقبالاً كثيفاً فى أول أيام العيد للمواطنين والمقيمين المسجلين لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

هذا وتواصل وزارة الصحة جهودها للتطعيم ضد فيروس كورونا خلال فترة عيد الأضحى المبارك، داخل مراكز التطعيم المختلفة والمنتشرة فى البلاد، وذلك من أجل تطعيم أكبر عدد ممكن للوصول إلى المناعة المجتمعية في أقرب وقت.

وعلى الصعيد نفسه كانت وزارة الصحة قد أعلنت عن تلقى نحو 95 ألف شخص جرعة لقاح كوفيد 19 يوم أمس لمختلف الشرائح والفئات العمرية للمواطنين والمقيمين الكرام.

وذلك عبر مركز التطعيم في مشرف، ومراكز الرعاية الأولية، وجسر الشيخ جابر، والحملات الميدانية، ولطريحي الفراش.

وصرحت الدكتورة بثينة المضف أن حملة التطعيم الوطنية مستمرة بشكل منتظم، وأضافت أنها قد تجاوزت 2 مليون متلقى للقاح حتى الآن.

وقالت أيضاً الدكتورة  بثينة المضف: بدأنا في تطعيم الفئة العمرية الـ 12 عام فما فوق، وذلك استعداداً للعام الدراسي المقبل، وأن الإقبال على التطعيم ممتاز، ونتمنى من الجميع التسجيل لتلقي اللقاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى