محليات

774 شكوى تلقاها قسم الطوارئ بالخدمات العامة للبلدية خلال أغسطس الماضي

أفصحت بلدية الكويت عن تلقي قسم طوارئ الخط الساخن “139” بمراقبة النقليات بإدارة الخدمات العامة و خدمة ” 24727732 ” واتس اب الشكاوي 774 شكوى من جميع المحافظات وذلك عبر إحصائية صادرة من إدارة الخدمات العامة عن شهر أغسطس الماضي.

فيما بينت البلدية، أن قسم طوارئ الخط الساخن “139” بمراقبة النقليات بإدارة الخدمات العامة وخدمة واتس اب الشكاوي قد تلقى 774 شكوى تتعلق بوجود مخلفات قمامة وأثاث مستعمل في الساحات وأمام المنازل وسكن عزاب ورمي أنقاض تعيق الطريق وسقوط أشجار وباعه جائلين وسيارات مهمله وقوارب بجانب تزويد المواطنين بأرقام وهواتف مراكز البلدية بالمحافظات.

 

فيما أشارت في هذا الصدد إلى تلقي 177 شكوى تتعلق بمحافظة الأحمدي، 139 شكوى لكل من محافظتي مبارك الكبير و الجهراء، كما تساوت محافظتي حولي والفروانية في عدد الشكاوي المتلقاة بـــ 107 شكوى لكل محافظة إلى جانب 105 شكوى لمحافظة العاصمة .

 

ولفتت البلدية إلى أن جميع الشكاوى التي يتم استقبالها عبر خدمة الواتس أب وخدمة الخط الساخن “139” من قسم الطوارئ التابع لإدارة الخدمات يتم متابعتها من قبل موظفي الخط الساخن بعد تحويلها إلى جهات الاختصاص في البلدية طبقا للمحافظات فضلا عن التأكد من الإجراءات التي تم اتخاذها للتواصل مع الشاكي واطلاعه على تلك الإجراءات.

 

وتابعت بأن موظفي النوبات الثلاثة ( أ،ب،ج) بقسم الطوارئ التابع لإدارة الخدمات العامة يعملون على مدار 24 ساعة للتعامل مع الشكاوي المتلقات ، مشددة على تحريك آليات ومعدات في حال وجود الحالات الطارئة في مختلف المحافظات التي تستوجب الحل الفوري للعمل على حلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى