الرياضي

وزير الشباب يستقبل وفد المنتخب الوطني المشارك في أولمبياد طوكيو

استقبل وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشئون الشباب عبدالرحمن المطيري وفد المنتخب الوطني المشارك في أولمبياد طوكيو، برئاسة رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ فهد الناصر الصباح بمطار الكويت الدولي.

وأشاد الوزير عبدالرحمن المطيري بالأداء المميز الذي قدمه لاعبو ولاعبات الكويت خلال مشاركتهم في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، المتواصلة حالياً هناك في مختلف الألعاب.

وقال المطيري في تصريح للصحفيين إن ما قدمه لاعبو الكويت في هذا المحفل الرياضي العالمي الكبير، ومنافستهم صفوة لاعبي العالم في أنشطة مختلفة، يعكس المستوى العالي الذي يتمتعون به وحرصهم على تمثيل بلدهم بشكل مشرف.

وأضاف الوزير: نبارك لأنفسنا جميعاً فوز الرامي الأولمبي عبدالله الطرقي الرشيدي بالميدالية البرونزية ضمن منافسات رماية السكيت.

واعتبر أن ما حققه هذا البطل المخضرم يعد إنجازا غير مستغرب، إذ مثل بلاده خير تمثيل في أكبر البطولات العالمية.

وأكد المطيرى أن البطل الطرقي يعد مثالاً يحتذى به للرياضي الكويتي الملتزم والحريص على العمل والتدريب بجد واجتهاد وتطوير ذاته ما سمح له بمواصلة الأداء المتميز في مسيرته الرياضية الحافلة والممتدة لسنوات.

وهنأ المطيرى البطل الطرقي الذى كان قد توج يوم الإثنين الماضي بالميدالية البرونزية في رماية (سكيت) للرجال في أولمبياد طوكيو 2020، بعد أن سجل 46 طبقا ، وكل منتسبي نادي الرماية الكويتي بهذا الإنجاز الكبير.

 

 

وأعرب المطيري عن فخره وكل الرياضيين الكويتيين بالدعم المستمر الذي تحظى به الرياضة الكويتية، من سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما، وسمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأكد الحرص على توفير الدعم المستمر والبيئة المناسبة للرياضيين الكويتيين، وإقرار القوانين اللازمة، وتوفير الإمكانات لدعمهم وتشجيعهم على التميز في جميع الألعاب.

وذلك بغرض الإرتقاء بالرياضة الكويتية، وتمثيل بلدهم بشكل مشرف في مختلف المحافل، مستدركاً بأن من أوجه هذا الدعم إقرار مكافأة الرياضيين المتميزين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية.

 

 

وتقدم المطيري بجزيل الشكر للجنة الأولمبية الكويتية بقيادة الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح، وأعضاء مجلس الإدارة على الجهد المتواصل الذي يقدمونه لخدمة الرياضة الكويتية.

ونوه إلى التعاون المشترك بين الهيئة العامة للرياضة، واللجنة بمايخدم الرياضيين الكويتيين في جميع الألعاب الأولمبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى