محليات

وزير الدفاع يزور لواء السور الآلى التابع للقوة البرية بالمنطقة الشمالية

أعرب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح عن فخره بالروح المعنوية العالية والاستعداد والجاهزية التي يتمتع بها رجال القوات المسلحة من منتسبي القوة البرية، وذلك خلال زيارة تفقدية قام بها اليوم الخميس إلى لواء السور الآلى/26 التابع للقوة البرية بالمنطقة الشمالية.

رافق وزير الدفاع خلال الزيارة رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد صالح الصباح، ونائب رئيس الأركان الفريق الركن فهد الناصر، وكان في استقبال الوزير لدى وصوله آمر القوة البرية اللواء الركن محمد الظفيري، وعدد من قيادات القوة البرية.

وصرحت رئاسة الأركان بالجيش الكويتى في بيان صحفي اليوم الخميس أن الوزير قد استمع في مستهل زيارته لإيجاز تم من خلاله بيان طبيعة المهام والواجبات التي يقوم اللواء بتنفيذها.

وأعرب الوزير خلال لقائه مع منتسبى القوة البرية عن فخره وإعتزازه بالجهود والعمل المتواصل الدؤوب لمنتسبي لواء السور الآلي/26 في سبيل حفظ أمن البلاد.

ونقل الوزير خلال الزيارة تحيات وتقدير حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وسمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، وسمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم، لمنتسبي القوة البرية على إخلاصهم وتفانيهم وعطائهم المتواصل لخدمة وطننا الغالي، وحمايته وحفظ أمنه واستقراره وسلامة أراضيه.

وأكد على منتسبي القوة البرية مواصلة البذل والعطاء لخدمة هذا البلد المعطاء داعيا المولى عز وجل أن يديم على كويتنا الغالية وعلى قيادتها الحكيمة وشعبها الوفي نعمة الأمن والأمان والعزة والرفعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى