غير مصنف

وزارة الشؤون تصدر 7 قرارات بشأن نقل أصحاب الوظائف الإشرافية في قطاع الرعاية الاجتماعية

قام الوكيل المساعد لشؤون قطاع الرعاية الاجتماعية في وزارة الشؤون الاجتماعية مسلم السبيعي، اليوم الأحد، بإصدار 7 قرارات نقل شملت أصحاب الوظائف الإشرافية في القطاع بين مديرين ومراقبين ورؤساء أقسام.

وتضمنت القرارات، نقل مدير إدارة الأنشطة والإعلام عبداللطيف البلوشي إلى إدارة الإرشاد النفسي والاجتماعي، ونقل مديرة إدارة الإرشاد النفسي فوزية الملحم إلى إدارة الأنشطة والإعلام.

وشملت القرارات بنقل مراقب مركز الخدمة المتنقلة للمسنين علي الظفيري إلى مراقب رعاية الأحداث، ونقل مراقبة الأحداث وزنة العنزي إلى الخدمة المتنقلة، فضلًا عن نقل مراقب شؤون النزلاء في إدارة رعاية الأحداث أحمد الديحاني إلى مراقبة الإرشاد النفسي والاجتماعي.

وقضت القرارات بنقل رئيس قسم الدعم الإداري بمركز الإرشاد النفسي جمعان الوندة إلى رئيس بيت ضيافة فتيان السالمية في إدارة الحضانة العائلية، فضلًا عن نقل مراقب الإرشاد النفسي في مركز الإرشاد عطا الله العنزي إلى مراقبة شؤون النزلاء في رعاية الأحداث.

من ناحية أخرى، وافق ديوان الخدمة المدنية على منح موظفي إدارات رعاية الأحداث والحضانة العائلية والمسنّين في وزارة الشؤون الاجتماعية، بدل نوبة (أ) (بدل طعام)، على أن يتم الصرف وفقاً لقرار مجلس الديوان رقم 35 لسنة 2019، الصادر بشأن فئات بدل الطعام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى