محليات

وزارة التربية تعقد اجتماعاً تنسيقياً مع بلدية الكويت لبدء إستقبال العام الدراسي الجديد

في إطار تعزيز أواصر التعاون بين مختلف جهات الدولة وتجسيداً لمبدأ الشراكة المجتمعية الفاعلة، عقدت وزارة التربية اجتماعاً تنسيقياً مع بلدية الكويت صباح اليوم، وذلك ضمن استعداد الوزارة لاستقبال العام الدراسي الجديد 2022/2021.

وقد تم خلال الإجتماع التنسيق بين الجهتين في كافة الاجراءات التي تحقق من جهوزية الساحات التابعة للمباني المدرسية وتقديم الدعم اللازم.

وثمنت وزارة التربية تعاون وزير الدولة لشؤون البلدية ووزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني بالإنابة، ومدير عام بلدية الكويت في دعم استعدادات الوزارة لاستقبال العام الدراسي الجديد.

بكل ما تحمله من تحديات فرضتها ظروف الجائحة مما يستوجب معها تضافر كافة الجهود لضمان العودة الآمنة لأبنائنا وبناتنا الطلبة وجميع العاملين في الحقل التعليمي التربوي.

وترأس الاجتماع الوكيل المساعد للشؤون الادارية والتطوير الاداري رجاء بوعركي بحضور وفد من بلدية الكويت، وعدد من مديري المناطق التعليمية والمختصين التربويين.

وكانت وزارة التربية قد أعلنت سابقاً عن إعتمادها لقرار عودة المتعلمين إلى المدارس، كما نشرت الوزارة تعميماً بشأن نظام العمل في المدارس الخاصة للعام الدراسي الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى