محليات

نتفليكس تجبر على تعديل مشاهد في “لعبة الحبار” بعد أزمة صادمة

تعرضت امرأة كورية جنوبية لحادث صادم بعدما تفاجئت بآلاف المكالمات والرسائل النصية المازحة إثر ظهور رقم هاتفها ضمن حبكة مسلسل “سكويد جيم” أو (لعبة الحبار) الذي تبثه شبكة نتفليكس ويحظى بنجاح كبير.

ومن جانبها أعلنت نتفليكس وشركة الإنتاج المحلية سيرين بيكتشرز اليوم الأربعاء أنهما ستعدلان المشاهد لحذف رقم الهاتف الذي يظهر على بطاقة دعوة غامضة تُمنح للاعبين المحتملين في سلسلة من ألعاب الأطفال المميتة.

وتتناول أحداث المسلسل التشويقي المؤلف من تسع حلقات حول متسابقين يعانون من ضائقة مالية يتنافسون حتى الموت في محاولة للفوز بمبلغ 45.6 مليار وون (38.31 مليون دولار)، وقد حصد المسلسل نجاحًا مدويًا على مستوى العالم عند عرضه لأول مرة على خدمة البث التلفزيوني الشهر الماضي.

وقد أذاعت قناة إس.بي.إس المحلية مقابلة الشهر الماضي مع صاحبة رقم الهاتف، والتي عرفتها باسم كيم جيل-يونج، وهي امرأة تدير عملًا تجاريًا في مقاطعة سيونجو بجنوب شرق البلاد.

وعرضت المرأة بعض الرسائل التي تلقتها بما في ذلك دعوات للإنضمام إلى لعبة الحبار.

فيما أضافت نتفليكس اليوم الأربعاء “نعمل مع شركة الإنتاج على حل هذا الأمر بما في ذلك تعديل المشاهد” وطالبت المشاهدين بالإمتناع عن الاتصال برقم الهاتف أو إرسال رسائل إليه من قبيل المزح.

وأطلعت المرأة قناة إس.بي.إس الشهر الماضي أنه كان من المستحيل أن تغير رقمها بسبب إتصالات العملاء ورفضت عرضًا بمليون وون (840 دولارا) كتعويض.

كما أعلنت القناة أنها حصلت منذ ذلك الحين على عرض بتعويض يصل إلى خمسة ملايين وون.

في حين رفضت نتفليكس وسيرين بيكتشرز التعليق على أي عروض للتعويض اليوم الأربعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى