الرياضي

نادى الكويت يفوز بلقب بطولة الأندية الخليجية لكرة السلة للمرة الثانية

نجح نادى الكويت الكويتى الرياضى فى تحقيق الفوز بلقب بطولة الأندية الخليجية لكرة السلة رقم 40، وذلك للمرة الثانية فى تاريخه، بعد فوزه على نظيره السعودى نادى النصر بنتيجة 96 مقابل 85 فى المباراة النهائية التى جرت بينهما اليوم.

وتعتبر هذه البطولة هى الثانية التي يحققها فريق السلة بنادي الكويت بعد أن أحرزها لأول مرة في عام 2003 في البطولة التي استضافها نادي القادسية الكويتي.

جاء فوز نادي الكويت لكرة السلة بعد مباراة حماسية شهدت منافسة كبيرة بين الفريقين، حيث يعد إنجازاً كبيراً بإحرازه بطولة الأندية الخليجية في استحقاق جديد يسجل في تاريخ الفريق.

وبهذا الفوز يتأهل نادي الكويت لنهائيات بطولة أبطال آسيا لكرة السلة المقررة في شهر أغسطس المقبل في جمهورية إندونيسيا.

ومن جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي خالد الغانم في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن فخره واعتزازه بأعضاء فريق كرة السلة على ما قدموه من أداء عال في جميع مراحل البطولة.

وأضاف أن هذا الأداء هو ما أثمر عن إحراز لقب البطولة، قائلا: وهذا الإنجاز نهديه لشعب الكويت المتعطش للإنتصارات الخارجية، وبإذن الله يكون هذا الإنجاز هو بداية صعود الرياضة الكويتية.

وأضاف الغانم أن اللاعبين بذلوا جهداً مضاعفاً من ناحية كثافة المباريات التي خاضوها في أسبوع واحد فقط، والضغط البدني العالي الذي تعرضوا له، ولكن بفضل من الله تعالى كل هذه الجهود لم تذهب سدى، وحققنا البطولة الأغلى خليجياً وبإنتظار نتائج مشرفة في البطولة الآسيوية القادمة بإذن الله تعالى.

من ناحيته هنأ نائب رئيس مجلس إدارة نادي الكويت بدر العصيمي في تصريح مماثل لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الجماهير الكويتية بهذا الإنجاز الهام، الذي يضع رياضة كرة السلة المحلية على الخارطة الخليجية والآسيوية من جديد.

وقال العصيمي أن فريق نادي الكويت لكرة السلة بالإضافة إلى لاعبيه ذوي الخبرة، فإنه يمتلك طاقات ومواهب شبابية تمكنه من شق طريقه في ميدان البطولات الخارجية، وسنعتمد على هذه التوليفة الناجحة في تسجيل أفضل النتائج بالبطولة الآسيوية القادمة إن شاء الله تعالى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى