محليات

منطقة الصباح الصحية تكثف جهودها في مراكز التطعيم خلال عيد الأضحى

تكثيف الجهود بمستشفى الطب الإسلامي وعيادة المسافر

تواصل مراكز التطعيم المنتشرة فى جميع المحافظات الكويتية والمناطق الصحية عملها بشكل مستمر خلال فترة إجازة عيد الأضحى المباركن وذلك بهدف الوصول إلى تطعيم أكبر عدد من المواطنين والمقيمين على أرض الكويت.

فى إطار هذا التوجه تواصل منطقة الصباح الصحية تكثيف جهود طواقمها الطبية والفنية فى مركز التطعيم التابع لمستشفى الطب الإسلامى وعيادة المسافر فى سبيل دعم حملة التطعيم فى البلاد.

الطواقم الطبية بمنطقة الصباح الصحية ترفع شعار (نعم للتطعيم) فى مراكز التطعيم وعيادة المسافر، فى سبيل دعم الجهود الرامية إلى تحصين المجتمع الكويتى ضد جائحة كوفيد 19، من خلال منح اللقاح لأكبر عدد من المواطنين والمقيمين والعمالة فى مختلف المجالات والأنشطة التجارية.

وتم تخصيص مركز الطب الإسلامى وعيادة المسافر لتطعيم الطواقم الطبية والكوادر فى منطقة الصباح، وقد تم منح حوالى ألف جرعة تطعيم فى اليوم الثالث من عيد الأضحى المبارك.

وتدعو منطقة الصباح الصحية جميع المواطنين والمقيمين للتسجيل على منصة وزارة الصحة الكويتية لحجز موعد للتطعيم، وعدم الإلتفات إلى الإشاعات حتى يمكننا الوصول إلى المناعة المجتمعية.

وصرحت المنطقة أن هناك إقبال من المواطنين والمقيمين فى المنطقة على أخذ اللقاح المضاد، وأن مواعيد العمل بمراكز اللقاح تكون بدأ من الساعة السابعة صباحاً وحتى الخامسة مساء.

إقبال كبير من قبل المواطنين والمقيمين على تلقى اللقاح من مختلف الفئات العمرية فى منطقة الصباح الصحية، الأمر الذى يؤكد الإستيعاب الكبير لرسالة السلطات الصحية فى البلاد بأهمية التطعيم للوصول إلى المناعة المجتمعية الكاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى