منوعات

محمد رمضان يتسبب في إغلاق مطعم شهير فى مدينة دبي بالأمارات

قدم الفنان المصرى محمد رمضان إعتذار رسمي على صفحته بموقع الصور الشهير إنستجرام، بعد ما تسبب في صدور قرار رسمي من الحكومة الإماراتية بإغلاق المطعم لمدة خمس أيام، وذلك بعد إلتفاف الجمهور حوله وهو يغني بأحد المطاعم الإماراتية فى مدينة دبى.

وقال رمضان في فيديو الإعتذار الذي صوره من داخل المطعم: أعتذر بالنيابة عن جمهوري وأحبائي لتسبُّبنا في إغلاق ناموس، مكاني المفضل في دبي، لمدة خمسة أيام، بسبب تجمع جمهوري حولي.

كان محمد رمضان قد نشر مقطع فيديو عبر صفحته بموقع إنستجرام أثناء وجوده في المطعم، وزواره يلتفون حوله ويغنون معه أغنيته (يا حبيبي).

وأغنية محمد رمضان (يا حبيبي) تعاون خلالها مع النجم العالمي ميتر جيمس، وتخطت حتى الآن حاجز المائة مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب منذ طرحها مطلع سبتمبر الماضي.

 

يقيم محمد رمضان منذ فترة في دبي حيث يقضي إجازته الصيفية، ويشارك جمهوره بإستمرار بفيديوهات، حيث نشر مؤخراً فيدو له يظهر فيه قيامه بجولات مع بعض الحيوانات منها النمر والفهد.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان كان قد حصل على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات المتحدة العام الماضي 2020، إذ نشر آنذاك صورة الإقامة الجديدة بحسابه على إنستجرام.

معلقاً عليها: شكراً حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد حفظه الله، وشكراً حكومة دبي على أجمل هدية، التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة حفظها الله وحفظ حكامها وشعبها الغالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى