محليات

محافظ العاصمة يدشن عملية قطع الكهرباء عن منازل العزاب في مدينة جابر الأحمد

دشن محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح، اليوم الأربعاء، عملية قطع التيار الكهربائي عن أحد المنازل التي يسكنها العزاب في مدينة جابر الأحمد، وذلك ضمن حملة الحد من سكن العزاب في مناطق السكن النموذجي.

وقال الخالد: “إن سكن العزاب في مناطق السكن النموذجي مخالف للقانون ويجب مواجهته باتخاذ الإجراءات القانونية ضده”، مشددًا على ضرورة تطبيق القانون والقرارات واللوائح ذات الصلة في هذا الشأن لضمان عدم عودة هذه المشكلة من جديد.

وأكد الخالد على عزمه مواصلة جهود القضاء على هذه المشكلة بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية”، مهيبًا بجميع المواطنين والملاك تجنب تأجير المنازل للعزاب في مناطق السكن الخاص ومراعاة المصلحة العامة والالتزام بالقوانين.

وأشاد الخالد بجهود جميع الجهات المشاركة في حملة الحد من العزاب ممثلة في وزارات الداخلية والكهرباء والماء، والدولة لشؤون البلدية.

وقد نفذت هذه الحملة بحضور كل من مدير إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية في بلدية الكويت المهندس يوسف البذالي، إلى جانب مدير عام مديرية أمن محافظة العاصمة العميد عبدالله الرجيب، وممثلي وزارة الكهرباء والماء، بالاضافة إلى عدد من مسؤولي ديوان عام المحافظة.

وتعكف فرق البلدية المختصة بالتعاون مع الجهات المعنية على قطع التيار الكهربائي تباعًا عن سكن العزاب في مناطق السكن الخاص بالمحافظة حيث تم حصر هذه المنازل مسبقًا ضمن جدول زمني محدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى