منوعات

لأول مرة.. دبي تستضيف مسابقة ملكة جمال الكون

تستضيف مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة لأول مرة مسابقة ملكة جمال الكون، لتمثل الفائزة بالمسابقة دولة الإمارات العربية المتحدة في المسابقة العالمية.

وستقام مسابقة ملكة جمال الكون الخاصة بالإمارات في “لا بيرل”، الحبتور سيتي في 7 نوفمبر القادم، ووسيكون التقدم للمسابقة مفتوح لجميع النساء المقيمات لمدة ثلاث سنوات فأكثر، ومن سن 18 إلى 28.

وقال جوش يوجين المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة المنظمة للحدث Yugen Events  في دبي، والرئيس الجديد والمدير الوطني لملكة جمال الكون في الإمارات.

أن ملكة جمال الإمارات ليست مجرد عرض للجمال، أو إحتفال بالذكاء، ولكنها علاوة على ذلك هي نموذج لملكة هادفة وقلب يخدم ويساعد من خلال دعواتها.

وعن موعد التقدم للإشتراك فى المسابقة، يذكر أنه سيبدأ التقديم للراعبات إبتداءً من يوم الخميس القادم الموافق 14 أكتوبر الجارى، ويمكن التسجيل عبر الإنترنت.

وستتم دعوة السيدات المختارات للمشاركة في العرض يوم 15 أكتوبر الجاري في فندق قصر الحبتور، ثم في 20 أكتوبر سيتم الإعلان عن أسماء 30 سيدة، ليتقدمن للمشاركة في العرض الحي في نوفمبر.

يشار إلى أنّ المسابقة ستستمر لمدة ثلاث ساعات، وستتضمن عددًا من الجولات المختلفة، بما في ذلك تقديم بيان شخصي، وملابس رياضية فاخرة، وفساتين سهرة، ومقابلة، ولن يكون هناك عرض بملابس السباحة.

كما سيتم بث الحدث الذي يستمر ثلاث ساعات على الهواء مباشرة على قناة “Fox” في الولايات المتحدة، وفي 180 دولة ومنطقة حول العالم.

وستنتهي المسابقة بتتويج ملكة جمال الكون الحالية المكسيكية أندريا ميزا لخليفتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى