غير مصنف

غرد بصوتك.. ميزة تويتر الجديدة تعرف عليها

 قام تويتر بدفع عنصر آخر على أساسه يسمح بتسجيل ونشر التسجيلات  الصوتية ميزة تويتر الجديدة ، وقد تم جعل المكون متاحًا لـ “عدد مجدود من  العملاء” في إطار iOS ، كما أشارت شركة تويتر.

وقالت مايا باترسون وريمي بورغوين الموظفتان في تويتر بان ميزة غرد بصوتك اتت نتيجة لــ  “هنا وهناك 280 حرفًا غير كافية للتواصل ، ويتم فقدان بعض التفاصيل الدقيقة في التفسير. وعلى طول هذه الأسطر ، بدءًا من اليوم ، نحاول مكونًا آخر سيضيف لمسة إنسانية تدريجية إلى الطريقة التي نستخدم بها تويتر ، صوته الخاص. ” بالنسبة للعملاء الذين أتيحت لهم فرصة تجربة العنصر الجديد ، سيكون هناك رمز موجة قريبًا من رمز الكاميرا أثناء عمل تغريدة ، وعند النقر فوقه ، يظهر زر تسجيل أحمر في قاعدة الشاشة ، والذي يمكنك التقاط لبدء تسجيل رسالتك.

إقرأ أيضا أبل الأمريكية تكشف عن نظام iOS 14 للهواتف الذكية

وقالت المدونة: “تبلغ مدة كل تغريدة صوتية 140 ثانية”. علاوة على ذلك ، إذا كان لديك الكثير تناقشه ببساطة ، استمر في الحديث ، بمجرد الوصول إلى التغريدة الصوتية قدر الإمكان ، سيبدأ تسجيل تغريدة صوتية أخرى في التسجيل ، وسيتم عمل سلسلة.

يجب إضافة الصوت إلى التغريدات الأولى ، كما هو مبين في المدونة ، بحيث يمكنك استبعاده في الإجابات أو إعادة التغريد مع ملاحظة. شيء ثانوي آخر يجب ملاحظته هو أنه مهما كانت صورة ملفك الشخصي عند تسجيل المسار ، فسيتم إلحاقه باستمرار بتغريدة صوتك.

وقال تويتر “ستتم إضافة صورة ملفك الشخصي الحالية كصورة ثابتة لاتصال الصوت ، ولن يتم تحديثها إذا لم تقم بتحديث صورة ملفك الشخصي”.

من الطبيعي أن يكون المكون الجديد متاحًا لجميع عملاء إطار العمل “iOS” خلال الأيام التالية بالكاد بعد أي أسبوع من الاختبار ، حتى الآن لا توجد بيانات حول موعد ظهور هذا التحديث لعملاء Android.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى