الرياضي

جوزاك معلقًا على لقاء نيبال: «#الأزرق» لا يتهاونوا في المنافسة

كشف مدرب منتخب الكويت لكرة القدم روميو جوزاك اليوم الأربعاء أنه لمس من اللاعبين رغبة كبيرة في تحقيق نتائج طيبة في مواجهة (نيبال) غدًا.

وأعلن جوزاك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الكويت مع نيبال ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 ان (الازرق) التقى في مارس الماضي المنتخب النيبالي ويعرف نقاط الضعف والقوة للظفر بالنقاط الثلاث.

كما أشار إلى أن اصابة اللاعب سامي الصانع لن تؤثر قائلا “لدينا 23 لاعبا يمتلكون الروح في المنافسة” مبينًا أن بطولة (غرب آسيا) ومعسكر لندن اسهما في تطوير مستوى اللاعبين ومنحهم الثقة لاسيما بعد رفع الايقاف.

ومن جانبه أوضح مدرب منتخب نيبال السويدي يوهان كالين “أنا اعرف الازرق جيدًا والتقينا به في مارس الماضي فريق قوي لكن لاعبينا سيقاتلون من أجل تحقيق الفوز”.

وأضاف كالين أن الفريق بذل كل ما بوسعه واستعد بكل الامكانيات التي لديه معربًا عن امله بأن يقدم فريقه مباراة قوية في ظل وجوده في مجموعة من المنتخبات المتفوقة.

ومن المقرر أن يواجه (ازرق القدم) غدًا الخميس نظيره النيبالي على استاد نادي الكويت ضمن منافسات المجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 في الصين فيما يواجه نظيره الاسترالي في 10 الجاري على نفس الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى