محليات

السكنية ترفع أولوية التخصيص على شقق جابر الأحمد

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية عن رفع أولوية التخصيص على الشقق الحكومية في مدينة جابر الأحمد السكنية للسنة المالية 2019-2020 وذلك للطلبات المقدمة حتـى تـاريخ 12/31 /2013 م ومــا قبـل و الـراغبين بالتخصيص عـلى الشقق الحكومية في مدينة [جابر الاحمد] لعدد (520) شقة بمساحة 400م2, مراجعــة صالة خدمة المواطن بمبنى المؤسسة جنوب السرة الدور الأرضي (الفترة الصباحية من 8 الي 12:45مساءا و فرع القرين الفترة الصباحية من 8 صباحا إلى 12:45 مساء والفترة المسائية من 4 مساءا إلى 7:30 مساء) وفرع برج التحرير من الفترة الصباحية 8:30 صباحا إلى 12:45 وفترة مسائية من 4 مساءا الي 7:30 وفرع الجهراء (الفترة الصباحية فقط من 8 صباحا إلى الساعة 12:45 مساءا) أثناء الدوام الرسمي وذلك اعتباراً من يوم الاحد الموافق 8/9/2019.

المستندات المطلوبة:

1. شهادة الطلاق في حالة وجود مطلقة.

2. شهادة راتب تفصيلية للموظف الذى يعمل في الجهات الحكومية الغير تابعة لديوان الخدمة المدنية.

3. صورة البطاقة المدنية للزوجه الغير كويتية.

إذا كان صاحب الطلب متقاعد أو لا يعمل إحضار الآتي:

4. شهادات الدراسية للابناء للعام الدراسي السابق والحالي بالدرجات (آخر فصل دراسي) من المدارس الحكومية، أما المدارس الخاصة فضرورة تصديقها من إدارة التعليم الخاص. إذا كان صاحب الطلب يعمل في القطاع الخاص، فعليه إحضار التالي:

5. شهادة راتب تفصيلية حديثة من جهة العمل مذكور فيها عدم حصوله على بدل ايجار او عدم حصوله على سكن أو بدل سكن (تحت أي مسمى آخر) من عمله.

6. اعتماد التوقيع من غرفة التجارة والصناعة.

7. شهادات الدراسية للابناء للعام الدراسي السابق والحالي بالدرجات (آخر فصل دراسي) من المدارس الحكومية، أما المدارس الخاصة فضرورة تصديقها من إدارة التعليم الخاص. إذا كان صاحب الطلب يعمل في القطاع النفطي أو أي جهة تصرف بدل سكن، فعليه إحضار التالي:

8. شهادة تدرج بدل السكن من القطاع النفطي.

9. شهادة راتب تفصيلية تبين تقاضيه بدل الإيجار. في حالة حصوله على سكن من قبل جهة العمل يجب إحضار ما يفيد تاريخ استلام السكن.

10. اذا كان والد أو والدة لصاحب العلاقة متوفيا أو كلاهما (سواء كويتياً أو خليجياً) يجب احضار حصر الوراثة.

11. إحضار المنافذ للأسرة لمدة سنتين للحالات التالية:

a. صاحب الطلب لديه أبناء دون سن الدراسة ( لا يعمل أو متقاعد أو يعمل في القطاع الخاص)

b. إذا كان صاحب الطلب يعمل بالوظائف التالية ولدية أبناء دون سن الدراسة(سائق – مراسل – حارس)

c. إذا كان صاحب الطلب متزوج من غير كويتية وليس لديهم أبناء.

12. توقيع إقرار وتعهد بالمشاركة في تكوين وشهر اتحاد الملاك للبناية مع من ستخصص لهم شقق البناية. *ملاحظه: سوف يتم إعلان بيانات من سيخصص لهم شقق كل بنايه علي حده بعد إجراء القرعة العلنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى