محليات

جمعية الصحافيين الكويتية: بداية لجنة أعمال الإعلام الإلكتروني

أعلنت جمعية الصحافيين الكويتية عن انطلاق أعمال لجنة الإعلام الالكتروني وذلك بعد حصول الجمعية على موافقة وزارة الشؤون الاجتماعية بانضمام العاملين في الصحافة الالكترونية والعاملين في قطاع التحرير بوكالة الأنباء الكويتية (كونا) و العاملين في قطاع الأخبار والبرامج السياسية في وزارة الإعلام لعضوية جمعية الصحافيين الكويتية.

وشدد أمين سر الجمعية الزميل عدنان الراشد، عن أهمية هذه اللجنة التي ستنظم أنشطة الإعلام الالكتروني الذي يحظى بأهمية كبيرة في الساحة الكويتية.

وتضم اللجنة كلا من عضو مجلس الإدارة الزميل عويد الصليلي (رئيس اللجنة) ، والزملاء : ناصر الشتلي (مقرر اللجنة) , محمد العجمي ، دلال العياف ، بدور المطيري , يوسف الكوت .

هذا وصرح رئيس اللجنة الزميل الصليلي قائلا: (سنعمل على تطوير الإعلام والصحافة الالكترونية من خلال إقامة دورات تدريبية وتوفير الدعم الفني والمهني للقائمين عليها).

وبالحديث عن آلية القبول، قال الزميل ناصر الشتلي أن باب قبول العضوية في جمعية الصحافيين لفئة الصحافة الالكترونية والعاملين في قطاع التحرير بوكالة الأنباء الكويتية (كونا ) وقطاع الأخبار والبرامج السياسية في وزارة الإعلام سيفتح بعد أن تنهي اللجنة ضوابط القبول وتعرضها على مجلس إدارة الجمعية لإعتمادها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى