منوعات

ترامب يعتزم بيع فندقه الشهير في واشنطن بسعر خيالي

يعتزم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لبيع فندقه الشهير الذى يحمل اسمه المخطوط بأحرف ذهبية في واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكشفت صحيفة وول ستريت جورنال أن شركة ترامب في مرحلة متقدمة من المفاوضات لبيع فندقه في واشنطن لشركة إستثمارية مقرها فى ميامي مقابل 370 مليون دولار.

وقالت الصحيفة إن المفاوضات بشأن بيع حقوق استخدام المبنى وصلت إلى مرحلة متقدمة، ولكن تفاصيل الصفقة لا تزال غير معروفة، وسيستغرق إبرامها وقتًا طويلاً، ورفض ترامب التعليق على الموضوع.

فندق ترامب
فندق ترامب

وسيبيع ترامب حقوق التأجير لمطور عقارات يتفاوض بدوره مع شركات الفنادق التي ستدير العقار، كما سيجري المطور العقاري محادثات مع علامات تجارية فندقية لإزالة الأحرف الذهبية لترامب، ويستبدل بها علامة تجارية فندقية.

ويقع فندق ترامب على ناصية شارع بنسلفانيا بالعاصمة الأمريكية واشنطن، على بعد 500 متر من مقر البيت الأبيض، وكيلومتر واحد من مبنى الكابيتول.

كان الفندق مكانًا مركزيًّا خلال فترة رئاسة ترامب خلال أربع سنوات، حيث كان يجلس على طاولته الشخصية، ويحتشد مع مؤيديه في اللوبي والمطاعم.

فندق ترامب
فندق ترامب

ويضمّ الفندق 263 من الغرف والأجنحة الفاخرة، وهو الأكبر في العاصمة واشنطن، ويتميز بأسقف عالية بارتفاع 16 قدمًا.

كما يتميز بنوافذ مرتفعة، وزخرفات خرسانية تاريخية، ومجموعة فاخرة من المصابيح الجدارية، والثريات المتلألئة من الكريستال.

وتشمل الأجنحة التي يبلغ عددها 35 جناحًا جناح (ترامب تاون هاوس) الذي يملك مدخلاً خاصًّا به على شارع بنسلفانيا.

فندق ترامب

وتبلغ المساحة الداخلية لهذا الجناح الذى يحمل اسمه أيضاً 6,300 قدم مربع، ما يجعله الجناح الأكبر والأفخم في واشنطن بأكملها.

ويحتوي الفندق أيضًا مساحة 38,000 قدم مربع من المساحات المخصصة للإجتماعات والفعاليات، بما في ذلك قاعة الحفلات الرئاسية الفخمة بمساحة 13,200 قدم مربع، ومنتجع طبي بمساحة 10,000 قدم مربع، ومركز للياقة البدنية.

فندق ترامب
فندق ترامب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى