محليات

تحرير مخالفات استغلال مساحة في الجليب

أكدت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام الفريق الرقابي بفريق الطوارئ – فرع بلدية محافظة الفروانية عن تنفيذ جولة ميدانية على المحلات بمنطقة جليب الشيوخ.

وتأتي الحملة إثر ورود شكوى باستغلال مساحات أمام المحلات تشوه المنظر العام وتعمل على إعاقة الطريق أمام المشاة أسفرت عن تحرير 5 مخالفات.

وأكد رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية المحافظة أحمد الشريكة تواصل المفتشين بالفريق الرقابي لجولاتهم الميدانية بجميع المناطق لرصد جميع المخالفات للوائح وأنظمة البلدية.

وأوضح أيضا أن المفتشين يواصلون التعامل مع الشكاوى التي يتم ورودها للفريق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد أن المفتشين بالفريق الرقابي لن يدخروا جهدا في رصد ومتابعة المخالفين للشروط واللوائح والأنظمة المعمول بها في البلدية وبأنهم لن يتوانوا في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين وصولا للغلق الإداري.

ولفت أنه تم تنفيذ الجولة الميدانية على المحلات بمنطقة جليب الشيوخ أسفرت عن تحرير 5 مخالفات لعرض بضائع أمام المحلات مستغلين مساحات أمام المحلات من دون ترخيص من البلدية إلى جانب تشويههم للمنظر العام وإعاقة الطريق أمام المشاة.

ودعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين الاتصال على الخط 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر الواتساب 24727732 في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى