منوعات

بالفيديو| العثور على فأر عملاق فى أنفاق الصرف الصحى بالمكسيك.. وصاحبته تطالب به

كشف أطقم التنظيف فى مكسيكو سيتى، عن أسوأ كابوس عاشه الجميع عندما اكتشفوا ما بدا وكأنه وحش على هيئة فأر ضخم، أثناء تجريف المجاري.

ووفقًا لروايتهم كان الحيوان القارض بحجم كبير جدًا، جزءًا من 22 طنًا من القمامة أزالها العمال من أنفاق الصرف بالمدينة بعد هطول أمطار غزيرة، طبقًا لتقرير ” The Border” الذى نقلته “نيويورك بوست”.

وقد وصف العمال ما واجهوا بـ “الجرذ العملاق”، الذى جلس منحنيًا وهو مغطى بفرو واقعى بشكل لا يصدق، طبقًا لصحيفة ديلى ستار.

في حين ظهر بعد ذلك أن الحيوان القارض العملاق كان فى الواقع مجسم لحفلات عيد الهالوين، والتي يستخدمها الشبان بعرض التماثيل والمجسمات المخيفة.
 
واكتشفوا بعد استخراج دمية الفأر العملاق وغسله أنه جرف إلى مستودعات المجارى بواسطة عاصفة قوية، حيث انتهى الأمر به بطريقة ما فى شبكة من أنفاق الصرف الصحى، وظل أمره غير مكتشفًا لسنوات حتى تم العثور عليه الآن.


من جانب آخر، تقدمت امرأة تدعى إيفلين لوبيز منذ ذلك الحين للمطالبة بالفأر، الذى ورد أنها صنعته فى عيد الهالوين، وقالت لوبيز، إنه اختفى منذ سنوات أثناء هطول أمطار غزيرة، ولم يستطع أحد مساعدتها فى استرداده.
 
ولحسن حظ السيدة المكسيكية، فإن الفأر العملاق يبدو أنه فى أيد أمينة، وذلك بعدما انتشر مقطع فيديو عبر الإنترنت أثناء رشه فى الشارع من قبل عمال الصرف الصحى بعد أن تم إنقاذه من تحت الأرض، وقال، إنهم اندهشوا من المظهر الطبيعى “للوحش”، حيث ادعى البعض أنهم كانوا سيهربون خوفًا لو رأوه فى الشارع.

َفيما أضافت مالكة الجرذ، إنه ليس لديها أى فكرة عما يجب أن تفعله بدمية “Princess Bride” الخاصة بها، فيما يقترح مغردون على وسائل التواصل الإجتماعي إعادة تدوير الوحش فى إحتفالات عيد الهالوين لهذا العام، بشرط أن يقوموا بتنظيفه عدة مرات أولاً.
 
ولفت التقرير إلى أن هذا التمثال ليس الشىء الوحيد غير العادى الذى يظهر فى أنفاق الصرف الصحى، ففى العام الماضى، اكتُشفت حاملة فاتبرج بحجم حافلة فى شبكة مجارى بلندن، وفى عام 2010، ظهرت أسطورة حضرية فى مدينة نيويورك بعد زحف تمساح من مجارى فى كوينز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى