محليات

المضف يضع ضوابط جديدة لاختيار مراكز عمل المعلمين الكويتيبن الواصلين للمناطق التعليمية مباشرة من ديوان الخدمة المدنية

كشف وزير التربية د.علي المضف عن قرار متعلق بالضوابط الواجب إتباعها لتحديد مراكز عمل الكوادر الوطنية الواصلين للمناطق التعليمية مباشرة من قبل ديوان الخدمة المدنية للتعيين كأعضاء في الهيئة التعليمية خلال العام الدراسي (٢٠٢٢/٢٠٢١)م .

وأضاف الوزير المضف ضمن قراره: يتم تحديد مراكز عمل أعضاء الهيئة التعليمية الكويتيين حديثي التخرج من كليات أعداد المعلم والواصلين للمناطق التعليمية للتعيين مباشرة من قبل ديوان الخدمة المدنية خلال العام الدراسي 2021-2022 من ذوي التخصصات المذكورة بمقر العمل.

فيما ذكر المضف ويستثني من هذا القرار سكان مدينة صباح الأحمد السكنية وسكان ضاحية علي صباح السالم السكنية « ام الهيمان » شريطة مباشرتهم العمل في مدارس هاتين المنطقتين، وعلى منطقة الاحمدي التعليمية متابعة تطبيق هذا الاستثناء.

وأردف أما معلمو ومعلمات المواد التي لم يرد ذكرها في هذا القرار فيتم تعيينهم في المناطق التعليمية التابع لها أماكن سكنهم ويتولى قطاع التعليم العام اصدار نشرة داخلية لتوزيع الكوادر الوطنية من غير حديثي التخرج وغير التربويين على ألا تخرج خطة التوزيع عن الاطار العام لهذا القرار ويعتمد للعام الدراسي 2021-2022 ، وعلى جهات الاختصاص العلم والتنفيذ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى