محليات

القبض على مقيم عربي يحوز 22 كيلو من مادة الشبو مخبأة داخل مطفأة حريق

كشفت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية عن استطاعة القطاع ممثلًا في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من القبض على مقيم من جنسية عربية وبحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة يأتي ذلك ضمن جهود قطاع الأمن الجنائي في ضبط الخارجين على القانون وتجار ومهربي المخدرات.

وعن تفاصيل الواقعة، فقد وصلت معلومات إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد بأن مقيمًا من الجنسية العربية بحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة وذلك بقصد الإتجار، وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل للمتابعة والرصد وجمع البيانات، وبعد التأكد من صحة المعلومات تم استصدار الإذن القانوني وضبطه وبتفتيش مسكنه تم العثور على نحو (1) كيلو من مادة الشبو وميزان إلكتروني حساس.

وخلال التحقيق مع المتهم أقر واعترف بانه يعمل لحساب أحد تجار المخدرات من جنسيته وأن شريكه تم إبعاده عن البلاد قضائيًا حيث يتلقى منه التعليمات ويقوم بترويج المواد المخدرة نظير مبالغ مالية.

كذلك اعترف بوجود كمية كبيرة من المواد المخدرة، وبإرشاد منه تم العثور على عدد (3) مطفأة حريق مخبأ بداخلها بطريقة سرية نحو (21) كيلو من مادة الشبو، علمًا بأن القيمة السوقية للمضبوطات تفوق مبلغ ربع مليون دينار كويتي.

وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهم وإحالته والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى