محليات

السيطرة على حريق إندلع فى شقة بعمارة سكنية فى منطقة السالمية

ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام الكويتية عن تمكن فرقتى إطفاء البدع والسالمية صباح اليوم الخميس من السيطرة على حريق إندلع فى شقة بعمارة سكنية فى منظقة السالمية تطل على شارع قطر.

وأوضحت الإدارة بأن فرق الإطفاء قامت بإخلاء العمارة السكنية بالكامل، وباشرت فى مكافحة الحريق الذى نشب فى شقة بالدور الثالث.

وأشارت الإدارة أن فرق الإطفاء المكلفة بالحادث تمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع أى إصابات أو خسائر بشرية.

وعلى الصعيد نفسه فقد ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام عن تمكن أربع فرق إطفاء من إخماد حريق إندلع فى سرداب عمارة سكنية بمنطقة الجهراء ظهر أمس كان يستخدم كمخزن.

وأوضحت الإدارة بأن غرفة العمليات وجهت فرق الإطفاء من مراكز الجهراء، والجهراء الحرفية، والعارضية، والإسناد، وتبين أن السرداب تم استخدامه كمخزن للأوانى المنزلية، وكانت مشاحة الحريق 400 متر مربع.

وأضافت بأن فرق الإطفاء أخلت العمارة السكنية من السكان، واستمرت فى مكافحة الحريق إلى أن تمت عملية إخماده من دون وقوع إصابات.

هذا وقد باشرت فرق التحقيق التابعة للإدارة عملها لمعرفة أسباب الحادث.

وعلى صعيد آخر فقد أهابت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر لعدم  استقرار الحالة الجوية بالبلاد، ودعت إلى ضرورة الإتصال على هاتف الطوارئ 112 عند الحالات الإنسانية والطارئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى