عام

الخطوط الكويتية تعلن وصول عدد رحلاتها إلى 100 لمطار غوانزو بالصين

أعلنت الخطوط الجوية الكويتية عن وصول رحلاتها إلى مطار مدينة (غوانزو وباييون) الدولى بجمهورية الصين الشعبية، إلى 100 رحلة، نقلت من خلالها أكثر من عشرة آلاف راكب، إضافة إلى رحلات الشحن، وذلك خلال فترة جائحة فيروس كورونا المستجد التى يمر بها العالم.

وصرح رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية علي الدخان فى تصريح صحفى أنه تلقى رسالة من رئيس مجلس إدارة مطار مدينة غوانزو باييون الدولي كيو جياشن تضمنت التهنئة والشكر للخطوط الجوية الكويتية بمناسبة وصول الرحلات إلى هذا العدد.

وأوضح الدخان أن الرسالة تضمنت إشادة بالخطوط الكويتية كونها أول شركة طيران دولية تشغل رحلاتها إلى مطار غوانزو، منذ ايقاف تشغيل الرحلات التجارية بسبب جائحة كورونا، مع تحقيق نسبة عالية من الرحلات، حيث وصول الرحلات في وقتها المحدد وفق إجراءات إحترازية صحية وسليمة من تعقيم كامل لطائراتها، وإلتزام طواقمها بالإجراءات الإحترازية.

وأضاف الدخان أن الرسالة تضمنت أيضاً شكر وتقدير كيو جياشن للخطوط الكويتية لدعمها مطار غوانزو، والإسهام بشكل فعال في نمو العلاقات الثنائية بين دولة الكويت وجمهورية الصين الشعبية، خصوصاً فيما يتعلق بتقوية روابط الأعمال والتبادل التجاري بين البلدين، ورفعها معدل تشغيل رحلات الركاب والشحن، ما أسهم بشكل كبير في الحفاظ على استقرار التجارة بين الكويت والصين.

وأعرب الدخان عن سعادته بتلك الرسالة التي تدل على العلاقات الوطيدة والقوية الممتدة التي تجمع الكويت والصين على جميع المستويات، لاسيماً الجانب الإقتصادي الأمر الذي يسهم في تطويرها على المدى البعيد لتعود بالمنفعة والمصلحة على البلدين.

وأفاد أن الخطوط الجوية الكويتية تسير على خطى ثابتة نحو تحقيق أهدافها المنشودة وتنفيذ خططها التي رسمها مجلس الإدارة بتطوير الطائر الأزرق على نحو يلبي إحتياجات العملاء، وما نقدمه لهم على متن طائراتنا، وتشغيل وإطلاق وجهات جديدة ومتنوعة برغم الظروف الراهنة التي يمر بها قطاع الطيران التجاري على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى