العرب والعالم

الحرس الثوري: التواجد الأمريكي بالمنطقة في أضعف حالاته ولا جدوى من التفاوض مع الشيطان الأكبر

أكد نائب القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية بإيران الادميرال علي فدوي، اليوم الأحد، بأن التواجد الأمريكي في المنطقة هو اليوم في أضعف حالاته، وأنه لا جدوى من التفاوض مع الشيطان الأكبر “أمريكا”، وذلك بحسب وكالة أنباء فارس الإيرانية.

وأضاف فدوي أن الأمريكيين هم اليوم في أضعف حالاتهم في منطقة غرب آسيا على مدى تاريخ تواجدهم فيها، وأن العدد الأقل من سفنهم الحربية هي الآن في “الخليج” حتى أن حاملة الطائرات الأمريكية التي كانت قد تحركت نحو المنطقة وفق برنامج مسبق قد توقفوا بها في المحيط الهندي، ولم يأتوا بها إلى الخليج؛ بسبب الخوف الذي اعتراهم.

وتابع نائب القائد العام لحرس الثورة: “أن العالم كله قد اتحد في سوريا أمام جبهة المقاومة حيث اتخذوا نهجًا خبيثًا لكنهم لم يفلحوا في مسعاهم، وقد أقر الرئيس الأمريكي بأن هدفهم كان الإطاحة بالدولة فيها إلا أنهم فشلوا؛ بسبب معارضة الجمهورية الإسلامية”.

وأشار فدوي إلى إجراءات أمريكا، التي وصفها بـ”الشيطانية” في شن الحرب النفسية ضد الجمهورية الغسلامية الإيرانية، قائلًا: “إن الإنشطة الأمريكية في تخطيط وبرمجة عمليات الحرب النفسية وبث الإشاعات هي أعمال شيطانية، وأن الثورة الإسلامية والمقاومين السائرين على نهجها هم من دحروا الجماعات الإرهابية العميلة للاستكبار العالمي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى