محلياتموضوع مميز

داليا بدران و خالد الروضان و محمد المطير

داليا بدران و الروضان و محمد المطير

 

 

كتبت  رئيس التحرير – بدور المطيري  :

ضجت مواقع التواصل الالكتروني  بالتغريدات وفي الواتسب حول سيدة تمتلك مصنع تم تجنسيها عبر زوجها الكويتي وعن قيامها بنشر تغريدات احدثت ضجة كبرى .

ومن جانب آخر انشغلت الجماهير بانطلاق سجال عبر تويتر بين وزير التجارة خالد الروضان و بين النائب محمد مطير حول  مصنع حول نشاطه إلى تصنيع كمامات وقفازات دون رخصة .

في توقيت مهم جدا لتكاتف  الجهات الحكومية و جميع من يقيم على هذه الارض للحد من تفشي فيروس كورونا ، نجد سجالا بين وزير وبين نائب حول مصنع مخالف !

 

الام الخلف بينكم الاما وهذه الضجة الكبرى علاما ؟

فما هي قصة داليا بدران ,محمد المطير ،خالد الروضان  ؟

داليا بدران – مصرية الجنسية – تعمل مذيعة في تلفزيون الكويت الرسمي وفي وزارة الاعلام حصلت على الجنسية الكويتية عبر زوجها السيد بدر مساعد الساير وهي سيدة أعمال لها عدة لقاءات تلفزيونية حول عملها التجاري وحول عائلتها .

وموضوع مصنعها الذي أحدث ضجة يحمل  اسم ” ماج الساير لتصنيع الاعشاب والزيوت الطبيعية والحناء ” واشتهر بمنتجه ” حنة جويرية ” كمنتج كويتي .

بدأ السجال بتغريدة من النائب محمد المطير مغردا :

ليرد عليه وزير التجارة خالد الروضان 

تطبيق القانون على مصنع حنة يبيع معقمات همجية ! و يكمل معتذرا الى فريق التفتيش الذي قام بعمله .

ليكمل محمد المطير سجاله بالرد عليه عبر تغريدة :

ليتوقف الروضان عن هذا السجال .

 

 

وفي العودة الى تغريدات داليا بدران السابقة  نجد أنها تهجمت على هيئة الصناعة

وأضافت تغريدة الى وزير التجارة

و قام المغردون بالبحث عن تغريداتها السابقة ليجدوا عدة تغريدات لها تستحق التوقف والتعليق !! ، فقامت على الفور بمسح كافة تغريداتها واغلاق حسابها بالكامل بعد تغيير الاسم .

تم تداول موضوعها على نطاق واسع بغضب شعبي عارم حول ما قامت به وحول التحدي الكبير الذي تقوم به في تغريداتها ، لتقوم المحامية دلال الملا بتقديم دعوى فورية ضدها مستندة على تغريداتها السابقة .

 

 

 و قامت المذيعه  المعروفة حنان كمال – مصرية الجنسية  والتي عاشت قصة حب مع زوجها الكويتي قيس الشطي بنشر اعتذار -راقي – نيابة عن جميع المصريين في الكويت مما بدر من السيدة داليا وبأنها لا تمثل سوى نفسها .

و يتم مساء اليوم تداول اعتذار مقدم من داليا بدران جاء في التالي : 

 

فهل انتهت القصة ؟

 

 

ملاحظة :

  •  جميع المعلومات الواردة في التقرير متاحة على الانترنت وتم اقتباسها من اللقاءات التلفزيونية للسيدة داليا بدران .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. مو يقولون مايصير واحد يجمع وظيفتين نفس الوقت. شلون مذيعة ومسؤولة بالوزارة وبنفس الوقت صاحبة مصنع ؟؟؟

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عادي حبيبتي لي حبتك عيني ماضامك الدهر هذه مقولة ماشيين عليها الفاسدين والمفسدين في الارض ومن اعضاء مجلس الامة المفترض يكونون محترمين في الطرح والرد يعني براك المطير لا بارك الله فيه ولا وصله المجلس عقب هالسالفة وقلة ادبه علي وزير التجارة ومحسوم ياوزير وخلك بواسطاته ورشاوي يا المطير ولا تتدخل في شي ماتعرف فيه ولا تقاوم بالحق وتتدخل لصالح ناس او اشياء اساءت للكويت والكويتين مصالحك المشتركة معاها ومع زوجها او غيرهم خلهم علي جنب وتكلم بمنطق وحكمة وعقل بس مانقول الي فاقد العقل والحكمة والمنطق والضمير شلون نحاسبه ونتكلم معاه حسبنا الله ونعم الوكيل نعم المولي والنصير ربنا لا تواخذنا بما فعل السفهاء منا شوف ابسط شيء ردك علي الوزير كان رد جدا قبيح ينم عن القبح الي في داخلك ورد الوزير الراقي المقنع مو مثل ردود اصحاب المصالح فللزمييتحكم في ردودهم السوء والاساءة لله قبل الناس الي مايثمن ويقدر جهود الحكومة والوزارات الي اثرتهم الحكومة هو الي لازم يعيد حساباتها وهمجيته وتعديه علبهم مو الاشراف الي مثلهم وقاعدين يودون عملهم باخلاص وعلي اكمل وجه اتق الله بالبراك المطير واتقوا الله ياناس ياظالمني يوم تخشع فيه الابصار لله عز وجل ويوم يكون الناس السوء وقود لجهنم وخطبا لها فاتقوا الله يوما تكون النار وقودها الناس والحجارة والعياذ بالله ونعوذ بالله من شياطين الانس قبل الجن ونعوذ بالله من همزات الشياطين وان يحضرون اعجبني تجاهل وزير التجارة الروضان في رده المحترم الذي ينم عن شخصه وعدم رده علي المطير عندما تطاول اكثر عليه واساء الادب والرد فتمثل قول الله تعالي واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما ونحن نتمثل قول الله والدعاء له من هذه الاية الكريمة ربنا لا تواخذنا بما فعل السفهاء منا وحسبنا الله ونعم الوكيل علي الظالمين والفاسقين والمنافقين والفاسدين والمفسدين في الارض الذين يودون بنشر الخطا والسوء والشر في الارض وانا الي ربنا راغبون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى