الرياضي

إيقاف مبارة نيوكاسل وتوتنهام فى الدورى الإنجليزى بسبب أزمة قلبية

تعرض أحد المشجعين لنادى نيوكاسل أثناء تواجده فى مدرجات ملعب مباراة نيوكاسل وتوتنهام فى الدورى الإنجليزى لكرة القدم، للإصابة بأزمة قلبية أوجبت وقف المباراة لمدة دقائق.

وذلك فى المباراة التى جمعت الفريقان فى منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، وتم نقل المصاب إلى المستشفى فى الحال.

وفي الوقت الذي كان فيه توتنهام يتهيأ إلى تنفيذ ركلة ركنية عبر نجمه الدولي الكوري الجنوبي هيونغ مين سون فى الدقيقة 40 من الشوط الأول.

مبارة نيوكاسل وتوتنهام
مبارة نيوكاسل وتوتنهام

توجه ثنائي توتنهام إيريك داير وسيرجيو ريغيلون إلى حكم المباراة أندري مارينر ليبلغه معاناة أحد المشجعين من أزمة قلبية في مدرجات الملعب.

وتوجه لاعبو توتنهام إلى دكة بدلاء فريقهم لمطالبة جهازه الطبي بالتوجه إلى المدرجات المقابلة لإسعاف المشجع.

وأوقف الحكم المباراة، وطالب أيضًا الطاقم الطبي للفريقين للمساعدة، فذهب أحدهما بجهاز إنعاش القلب لمساعدة المشجع المصاب في المدرجات.

ثم طالب الحكم من لاعبي الفريقين بالتجمع بجوار دكة بدلاء فريقيهما، قبل أن يطالبهم بالعودة إلى غرف الملابس.

مبارة نيوكاسل وتوتنهام
مبارة نيوكاسل وتوتنهام

وبعد ذلك عاد الفريقان إلى الملعب بعد مرور 10 دقائق توقف، عقب إنعاش المشجع ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما كانت نتيجة المباراة تقدم توتنهام وقتها بهدفين مقابل هدف.

وقام اللاعبون بإجراء عمليات الإحماء قبل استئناف المباراة، وبعد ذلك نجح توتنهام في تسجيل الهدف الثالث، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم الفريق اللندني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأكد بعد ذلك نادي نيوكاسل استقرار الحالة الصحية لمشجعه الذى تعرض للأزمة القلبية، بعد نقله إلى إحدى المستشفيات للعلاج.

محمد أبو تريكة
محمد أبو تريكة

وعلى صعيد متصل وعلى أثر هذه الحادثة فقد إنسحب اللاعب المصري السابق محمد أبو تريكة من الاستديو التحليلي الخاص بالقناة الناقلة للمباراة.

وذلك إعتراضاً منه على استكمال المباراة قائلاً: للأسف المباراة أهم من حياة الإنسان… أنا أنسحب من الاستديو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى