فن وثقافةمن هنا وهناك

من هو الطفل الذى ظهر مع محمد رمضان فى مصباح علاء الدين

-برواز

حقق الطفل الصغير  الشبيه بالفنان محمد رمضان والذى ظهر معه في كليب “مصباح علاء الدين” فضولا كبيرا بين المشاهدين منذ طرح أول الفيديو كليب على منصة اليوتيوب ، خلال الساعات الماضية، وذلك للشبه الكبير بينه وبين الفنان محمد رمضان، بل و إجادته لأداء نفس حركات رمضان الشهيرة بشكل عفوي .

وقد حقق كليب “مصباح علاء الدين” أكثر من مليون مُشاهدة في أقل من 24 ساعة، منذ طرحه عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

كما تصدر كليب الأغنية للفنان محمد رمضان تريند مواقع التواصل الإجتماعى، بعد ساعات من طرحه، ومع ارتفاع نسب المشاهدة، كان السؤال عن الطفل الذي يقدم شخصية محمد رمضان في مرحلة الطفولة، وخاصة مع نجاحه في تقليد حركاته الراقصة، وأيضا رفع حاجبيه بنفس الطريقة التي اشتهر بها رمضان.

هذا الطفل الصغير يدعى “منذر محمد مهران” ويبلغ من العمر ست سنوات ونصف تقريباً، وسبق أن شارك بمشاهد معدودة في مسلسلات “ليالينا” للنجم إياد نصار، وأيضاً مسلسل “البرنس” للفنان محمد رمضان الذان عرضا فى شهر رمضان من العام الماضى.

كما أنه يُشارك بمشهدين في فيلم “النمس والإنس” للفنان محمد هنيدي، والمُقرر طرحه في السينمات خلال الفترة المُقبلة، والذى يخرجه المخرج الكبير شريف عرفة.

كما يُعد هذا هو التعاون هو الثاني بين “منذر” والمخرج محمد سلامة، بعد مشاركته في مسلسل “الحرامي”.

كما صرح والد الطفل الموهوب “منذر” المحامي محمد مجدي مهران، وقال: “إننا شعرنا بموهبة منذر الفنية من صغره وحرصنا على تشجيعه.

وعن تفاصيل مشاركة “منذر” في الكليب، قال والده أن العمل مع الفنان محمد رمضان كان من أمنيات منذر، لأنه يحبه جداً، وحافظ لكل حركات ويقلد طريقته ورقصاته بمهارة، ومن حسن حظه أن المخرج محمد سلامة، قام باختياره للمشاركة في مسلسل “موسى” لتقديم شخصيته في مرحلة الطفولة، ومع نجاحه في تصوير مشاهده، جعل المخرج يقوم باختياره أيضا لمشاركته الكليب مع الفنان محمد رمضان.

وقال والد “منذر” أنه قام بصوير مشاهده في الكليب على مدار يوم كامل استمر 24 ساعة، وحظي بإعجاب وتشجيع من الفنان محمد رمضان، حتى إنه وصفه بأنه مشروع نجم.

كليب “مصباح علاء الدين” حقق نسبة مشاهدة عالية جداً على موقع يوتيوب، وهو من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وإخراج محمد سلامة.

وتقول كلمات الأغنية: “من صغري كنت شايف، وأنا بلمس النجوم، ولا عمري كنت خايف، كل ما أقع بقوم، وحلمت بالبطولة، جايلك يا صفوف يا أولى، وادي حلم الطفولة، أهو تحقق في يوم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى