سيارات

مظهر أنيق من سيارة مازدا بيك أب BT-50 على منصة ايسوزو الجديدة

تم الكشف عن بيك أب مازدا الجيل القادم من BT-50 على أساس Isuzu D-Max  في أواخر هذا الأسبوع في أستراليا.

مازدا بيك أب BT-50 إن لغة تصميم Kodo ومجموعة نقل الحركة الجديدة وأسس Isuzu تضيف إلى الفائز.

للأسف ، إنه فائز ليس من المقرر أن يصل إلى السوق الأمريكية.

بعد تسع سنوات ، أعطت Mazda أخيرًا شاحنة BT-50 الخاصة بها إصلاحًا شاملاً لجيلها الثالث باستخدام Isuzu D-Max كنقطة انطلاق.

تم الكشف عن ذلك عبر البث المباشر من قبل Mazda Australia أواخر الأسبوع الماضي.

هذه هي المرة الأولى التي قامت فيها مازدا بتكييف لغة تصميم Kodo الخاصة بها مع منتج ذي تركيز نفعي أكثر وعورة. مع دمج صفائح معدنية ذات حواف ناعمة ووجه يستمد الإلهام من متقلبات مازدا كروس CX-5 و CX-9 ، إنه مزيج رابح.

إقرأ ايضا تتطلع شركة جاكوار إلى هاتشباك مدمجة لخلافة سيارات XE و XF

على الرغم من عدم الانتقاص من المظهر الفخم لـ BT-50 الجديدة ، إلا أن التغيير الأكبر يأتي في شكل أسسها. تخلصت مازدا من مكوناتها القديمة التي تعتمد على فورد لمنصة Isuzu D-Max الجديدة. هذا يجلب أيضًا قوة توليد جديدة: ستأتي BT-50 إلى السوق بمحرك ديزل توربو سعة 3.0 لترًا يعمل بأربعة أسطوانات كخيار وحيد ، حيث ينتج 188 حصانًا و 332 رطلًا من عزم الدوران ، ويمكن الحصول عليه إما مع اثنين من أو الدفع الرباعي ، تزاوج إما مع يدوي من ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات. وفقًا لمازدا ، تتباهى BT-50 بسعة قطر تبلغ 7716 باوند وأقصى حمولة 2348 باوند ، وهي أرقام أفضل قليلاً من تلك من الشاحنات الصغيرة الحجم التي تنافسها في الولايات المتحدة مثل شيفروليه كولورادو و فورد رينجر. تويوتا تاكوما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى