غير مصنف

قارب ميراي من تويوتا تستخدم الطاقة الهيدروجينية

قارب ميراي من تويوتا محافظا للبيئة، من أكثر آثار تغير المناخ وضوحاً ارتفاع مستويات البحار وتعد قارب ميراي من تويوتا انيق.

لذا فمن المنطقي أنه يتم تطوير بعض السفن البحرية كما في قارب ميراي  على الأقل التي لن تساهم بثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي وبالتالي ترفع هذه المستويات أكثر يمكنك العثور على مثال واحد لتكنولوجيا القوارب الخضراء المخبأة في بدن قارب جديد من Yanmar Holdings يستخدم نظام خلايا الوقود الذي يعمل بالطاقة الهيدروجينية في القارب أجزاء من مجموعة نقل الحركة في سيارة تويوتا ميري.

إقرأ ايضا مظهر أنيق من سيارة  مازدا بيك أب BT-50 على منصة ايسوزو الجديدة

أعلنت يانمار عن قاربها الجديد كجزء من مذكرة تفاهم وقعتها الشركة مع تويوتا. وتتمثل المهمة في “تطوير نظام خلية وقود الهيدروجين للتطبيقات البحرية”. تشمل مساهمة تويوتا خزانات الهيدروجين عالية الضغط المستخدمة في ميراي. تريد Yanmar إنشاء مجموعة نقل الحركة H2 التي يسهل تثبيتها وتحتوي على “نطاق انطلاق ممتاز” هذا يبدو مألوفا، وقالت يانمار إنها تأمل في تثبيت نظام خلايا الوقود البحرية هذا على قاربها الخاص حتى تتمكن من بدء اختبارات العرض الميداني بنهاية السنة المالية 2020 ثم توسيع تكنولوجيا الهيدروجين “لمجموعة متنوعة من التطبيقات وعمليات النشر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى