العرب والعالم

شاب مصري يعود لأسرته بعد 21 سنة من فقدانه

بفضل العناية الألهية والصدفة الغريبة عاد شاب مصرى يدعى عبده جمعة بالغ من العمر 24 عاماً إلى عائلته بعد غياب دام 21 سنة عن أسرته فى قرية صغيرة بمحافظة الجيزة، وسط فرحة واستقبال حاشد من أهالي القرية بعد عودته.

استمرت أسرة الشاب في البحث عنه طوال السنوات الماضية لكن لم ينجحوا في العثور عليه، حتى عاد إلى القرية بعد 21 عام مضت، مشيراً إلى أن أحد مواطني محافظة بني سويف قد عثر عليه وهو مازال طفلاً ومنحه اسم آخر وهو أيمن.

يقول الأب جمعة عبده مرعي إن ابنه عبده كان قد خرج مع والدته إلى السوق في صباح أحد أيام عام 2000، وفقدته الأم في السوق، وتم البحث عنه في كل مكان دون جدوى، وأنه ظل يأبحث عنه لمدة 15 عاما، حتى تعب ولكن لم ييأس.

وعن تفاصيل العثور عليه، قال الأب: “إن امرأة من قريتنا بالجيزة كانت تسافر إلى محافظة أخرى وهى “بنى سويف” لبيع الطيور، وهناك سمعت قصة الطفل الذي تم العثور وهو في عمر 3 سنوات حيث وجده أحد المواطنين ورباه حتى بلغ سن 24 عاماً.

ثم عادت بائعة الطيور إلى محافظتها والتى يسكن فيها الأب وحكت القصة إلى أهل الشاب في الجيزة، والذين أسرعوا إلى بني سويف وقابلوا الشاب في منزل الرجل الذى رباه طوال هذه السنين وشعروا بارتياح لمقابلته.

وقد قامت أسرة الشاب بإجراء تحليل الحمض النووي التي أثبتت التحاليل تطابق البصمة الوراثية، مع أن شقيق الشاب صرح بأن والدته كانت متأكدة من أنه ابنها قبل إجراء التحاليل.

من ناحية أخرى فقد شبه رواد مواقع التواصل الإجتماعى قصة هذا الشاب بفيلم المولد للنجم الكبير عادل إمام، حيث يحكى الفيلم قصة شبيهة جداً لهذه الأحداث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى