الرياضي

تعادل القادسية والكويت في قمة الجولة السابعة من الدوري الكويتى

افتتح الجولة السابعة لدورى “STC” الممتاز لكرة القدم الكويتى بمباراة القمة بين القادسية والكويت، والتى خيم على أحداثها التعادل الإيجابى بهدف لكل منهما.

بهذه النتيجة يعتلى القادسية صدارة ترتيب الدورى مؤقتاً برصيد 16 نقطة، فيما وصل رصيد النادى الكويتى إلى 13 نقطة ليحتل بهما المركز الرابع فى الترتيب العام للدورى.

تقدم للكويت اللاعب يوسف ناصر فى الدقيقة السادسة من بداية اللقاء، فيما أحرز هدف القادسية اللاعب سيف الحشان فى الدقيقة 85 وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

وفى المباراة الثانية التى أقيمت اليوم الثلاثاء فقد تخطى نادي كاظمة نظيره الشباب بهدف نظيف في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي جرت على استاد نادي الشباب.

سجل هدف الفوز اللاعب البرازيلي هاميلتون سواريز في الدقيقة الـ 86 ليرفع رصيد فريقه إلى 11 نقطة في حين توقف رصيد الشباب عند أربع نقاط.

في المباراة الأخرى تعادل نادى النصر مع نظيره خيطان بهدف لكل منهما في المواجهة التي أقيمت بينهما على استاد علي صباح السالم ضمن منافسات الجولة السابعة أيضاً، ليرفع النصر رصيده إلى 14 نقطة ورفع خيطان رصيده إلى ثلاث نقاط.

وتختتم الجولة السابعة منافساتها يوم غد الأربعاء بلقاءين يجمع الأول منهما العربي مع الفحيحيل ويشهد الثاني مواجهة بين السالمية والساحل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى