محليات

بلدية الكويت تحرر 21 مخالفة و14 إنذاراً البقالات المتنقلة

أكدت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الأحمدي، بتنفيذ جولة ميدانية على البقالات المتنقلة.

وذلك بطريق الملك فهد لرفع كل ما يعمل على إعاقة الطريق ويشوه المنظر العام للمحافظة.

وأوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق في فرع بلدية «الأحمدي» فيصل العتيبي ان الهدف من الجولات الميدانية المكثفة رصد المخالفين.

واتخاذ كل الإجراءات القانونية بحقهم، لافتا إلى أن الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة يولي اهتماما بالغا برفع مستوى النظافة بجميع المناطق بالمحافظة فضلا عن رفع كل ما يشوه المنظر الجمالي ويعمل على إشغال الطريق.

وذلك من خلال الجولات الميدانية التي يقوم بتنفيذها للحفاظ على المنظر الحضاري للمحافظة.

وأكد العتيبي ان الجولة الميدانية التي نفذها الفريق الرقابي بالنوبة (أ) بمراقبة إشغالات الطرق على البقالات المتنقلة بطريق الملك فهد أسفرت عن تحرير 21 مخالفة.

وهذا لعدم التزامهم بالشروط والضوابط المقررة بلائحة النظافة العامة وإشغالات الطرق فضلا عن وضع 14 ملصق إنذار على بقالات متنقلة وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بعد انتهاء الفترة المحددة لوضع ملصق الإنذار.

وأشار العتيبي إلى تواصل الجولات الميدانية من قبل الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق، مبينا في هذا الخصوص عدم تهاون الفريق الرقابي في اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين للائحة النظافة العامة وإشغالات الطرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى