العرب والعالم

بعد إكتشاف آثار أقدام لها تعرف على القصة الكاملة لمفقودة نجران.. ومن هي؟

أثارت قضية إختفاء مفقودة نجران الكثير من التساؤلات بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة، حيث احتل هاشتاق مفقودة نجران صدارة تدوينات موقع تويتر في المملكة، خاصة مع تزايد بحث الجهات المعنية والأهالي عن الفتاة المفقودة.

في حين كشف شقيق مفقودة نجران أن اخته المفقودة تدعى فاطمة اَل سويدان، موضحًا أنها خرجت من المنزل يوم الأربعاء الماضي بحايرة السلم نجران وأنها تعاني من أعراض نفسية، مشيرًا إلى أنها غير متزوجة وتبلغ من العمر 22 عامًا.

كما أضاف شقيق الفتاة المفقودة في نجران أنه تم إبلاغ الجهات الأمنية بحادثة فقدانها، موضحًا أن شقيقته المفقودة متوسطة الطول وزنها 60 كليوجرامًا، مطالبًا من يجدها أن يقوم بإبلاغ أهلها بمكانها  على الرقم التالي: 0530114113

هذا وقد تم العثور على آثار أقدام مفقودة نجران حيث أعلن منذ قليل بعض الباحثين عن الفتاة المفقودة العثور على آثار أقدام للفتاة بالقرب من سكن الجامعة، ومازالت عمليات البحث عن الفتاة المفقودة مستمر إلى الآن من قبل أهالي نجران.

ورصد بعض أفراد أسرة الفتاة المفقودة عن مكافأة مالية تصل إلى 100 ألف ريال لمن يجدها أو يأتي بأي معلومات عنها، وذلك للمساعدة في عودة الفتاة المختفية في أسرع فرصة ممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى