محليات

الطرق تعلن إنجاز 44 % من البنية التحتية لمشروع خيطان السكنى

أعلنت الهيئة العامة للطرق والنقل البرى أنها قطعت شوطاً كبيراً على طريق إنجاز البنية التحتية لمشروع خيطان الجنوبى السكنية المتوقع الإنتهاء منه العام الحالى، وذلك تمهيداً لتسليم المواطنين لقسائمهم السكنية.

وقالت أنه بلغت نسبة إنجاز مشروع البنية التحتية لمشروع خيطان الجنوبى السكنى 44 فى المائة، ويحتوى هذا المشروع على 1441 وحدة سكنية.

الهيئة العامة للطرق والنقل البرى تسابق الزمن بهدف إنجاز البنية التحتية لمشروع خيطان الجنوبى السكنى، والذى يشمل 1441 قسيمة سكنية، على طريق إنجاز هذا المشروع المهم تمهيداً

وصرح مهندس مشروع خيطان الجنوبى السكنى المهندس على كرم، أنه بالنسبة لهذا المشروع وهو أحد مشاريع الهيئة العامة للطرق والنقل البرى، فإنه يهدف إلى إنشاء وإنجاز وصيانة طرق وخدمات وشبكة أمطار بمنطقة خيطان جنوبى القطعة 1 و2.

وقال كرم أن المشروع يهدف إلى تطوير خدمات البنية التحتية، منها أعمال الطرق، وهى عبارة عن إنشاء 30 كيلومتر موزعة ما بين طرق رئيسية وطرق فرعية، بالإضافة إلى خدمات صرف الأمطار وخدمات الصرف الصحى، وأعمال إنارة الشوارع، وتوصيل خطوط المياه العذبة، وخطوط الهاتف.

كما ذكر أن نسبة الإنجاز التى تمت فى المشروع حتى الآن هى 44 فى المائة، متقدمين على البرنامج الزمنى للمشروع، وسوف تنتهى جميع أعمال المشروع بنهاية هذا العام 2021.

وقال كرم أنه تتراوح الوحدات السكنية ما بين 1400 إلى 1441 وحدة تقريباً ، حسب ما ذكرت المؤسسة العامة للرعاية السكنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى