غير مصنفمجلس الأمة

الدلال يستفهم من الشيتان عن عدد الكويتيين العاملين في مكتب الاستثمار بلندن

طلب النائب محمد الدلال من وزير المالية من خلال سؤال برلماني إفادته عن عدد الكويتيين العاملين في مكتب الاستثمار بلندن بريطانيا، مع ذكر أعداد الكويتيين العاملين أو على بند التكليف أو التعاقدات أو الندب في مكتب لندن في كل سنة من السنوات منذ بداية عام 2015 وحتى تاريخه.

كذلك شمل السؤال الهيكل الإداري وهيكل العمل الوظيفي بمكتب الاستثمار في لندن (KIO) مع ذكر اسم كل وظيفة قيادية واسم من يتولاها من الموظفين مواطنين أو غيرهم مع ذكر تاريخ التعيين.

وفيما يلي نص أسئلة الدلال:

يرجى موافاتي بالوظائف والمهام المكلف بها العاملون في هيكل عمل مكتب الاستثمار بلندن (KIO) من المواطنين الكويتيين مع رجاء ذكر أسم الموظف والوظيفة أو المهمة أو الموكل إليها وتاريخ التعيين في المنصب وطبيعة الوظيفة التي يقوم بها.

يرجى موافاتي بالنظم والتشريعات الخاصة الكويتية أو الأجنبية التي تخص عمل المواطنين الكويتيين العاملين في مكتب الاستثمار بلندن ( KIO) من حيث الحقوق والواجبات والرواتب والامتيازات.

يرجى موافاتي بأسماء المواطنين الكويتيين العاملين في مكتب الاستثمار بلندن ( KIO ) والذين تم تكليفهم بتمثيل مكتب الاستثمار الكويتي بلندن ( KIO ) في مجالس أدارات أو صناديق أو محافظ أستثمارية لأموال مستثمرة من مكاتب الاستثمار في لندن ( KIO ) داخل بريطانيا أو خارجها منذ عام 2015 وحتى تاريخه.

ما هي خطة الهيئة العامة للاستثمار وكذلك خطة مكتب الاستثمار في لندن ( KIO ) في شأن زيادة أو تعيين الكويتيين مكتب الاستثمار في لندن؟

( KIO ) وكذلك ما هي خطة تدريب وتأهيل المواطنين الكويتيين لتأهليهم للعمل في مكتب الاستثمار في لندن ( KIO ) مع موافاتي بنسخة من تلك الخطط؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى