محليات

القبض على مقيم مخالف قانونيا سرق عدة مركبات بالقوة في منطقتي النعيم و القصر

أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية تمكن القطاع ممثلًا في الإدارة العامة للمباحث الجنائية من ضبط مقيم بصورة غير قانونية قام بسرقة عدة مركبات وسلب بالقوة في منطقتي النعيم و القصر كانت قد قيدت ضد مجهول، يأتي هذا ضمن جهود قطاع الأمن الجنائي في ضبط المخالفين والخارجين على القانون.

وأوضحت الداخلية تفاصيل القبض عليه في بيان رسمي أنه قد وردت عدة بلاغات تفيد بسرقة عدد من المركبات وسلب بالقوة في منطقتي النعيم و القصر وعلى الفور تم تشكيل فريق من مكتب مباحث النعيم للبحث والتحري حول تلك السرقات لضبط الجناة.

وبتكثيف التحريات وردت معلومات من أحد المصادر السرية تؤكد أن من يقوم بالسرقة شخص مقيم بصورة غير قانونية عليه عدة قضايا سرقات مركبات في عدة مناطق أخرى، وبعد التأكد من صحة المعلومات وتحديد هويته تم رصده في إحدى المناطق بمنطقة حولي، وبعمل كمين محكم له تم ضبطه وبمواجهته بالتهم الموجه إليه أقر بإرتكابه العديد من سرقات المركبات، وأنه تخلص من بعضها بعد سرقة محتوياتها.

و قام بالإرشاد عن أماكن السرقات التي قام بإرتكابها والتي كانت مقيدة ضد مجهول وباستدعاء المبلغين في قضايا السلب بالقوة وعرض المتهم عليهم تعرفوا عليه.

وأضافت الداخلية في بيانها أنه قد تم إحالة المتهم والمضبوطات إلى الجهات المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى