محليات

الجمارك تحدد موظفيها المستحقين للمكافآت

كشف مدير عام الادارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي عن قرار بشان المكافآت المالية للموظفين التي أعلن عنها مجلس الوزراء للموظفين العاملين في القطاع الحكومي المكلفين بالعمل لمواجهة انتشار وباء كورونا عن فتره العمل من 24 -2-2020 وحتى تاريخ 31-5-2020.

وطلب الجلاوي من نائب المدير العام لشؤون المنافذ الجمركية بحصر اسماء المستحقين بعد اعتمادها من الرئيس المباشر ونائب المدير العام لشؤون المنافذ الجمركية.

أما فيما يخص العاملين في نظام النوبات فقرر ان ترفق كشوف التوقيع عند تحديد ايام عمل الموظفين الفعلية باثبات الحضور وكذلك ترفق كشوف التوقيع للعاملين في الفترة الصباحية من 24-2-2020 وحتى 11-3-2020 وتحدد ايام العمل خلال العطله من تاريخ 12-3 وحتى 31 -5 -2020 من قبل الرئيس المباشر.

على ان يتم تحديد قيمة المكافات من قبل مراقبة الرواتب والاعمال الاضافي بعد ورود جميع الكشوف إلى مكتب المدير العام بالاضافة الي نقديم ما يثبت تكليف الموظفين بالعمل او تواجدهم على رأس العمل.

وأكد الجلاوي على ان جميع الكشوف سيتم فحصها والتدقيق عليها من قبل الهيئة العامة لمكافحة الفساد لاي شبهات في ضوء اختصاصها وان المعلومات والبيانات التي سترد من قبل المسؤول المباشر يلزم ان تكون متفقة مع الواقع ويتحمل المسؤول المباشر المسؤولية القانونية بشان صحة البيانات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى