غير مصنف

أنس الصالح: مكافحة الفساد واجتثاثه لا رجعة ولا تأني فيه

قال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح إن مكافحة الفساد واجتثاثه لا رجعة ولا تأني فيه، مشددًا على أن الواجب الوطني يستمر ولا يتوقف، وهي مسؤولية الجميع.

وأعرب الصالح، في تغريدة عبر حسابه في «تويتر»، اليوم السبت، عن شكره لمنتسبي وزارة الداخلية والعاملين فيها، على ما بذلوه خلال أزمة كورونا في الأشهر الماضية.

وقال الوزير أنس الصالح: “أخواتي واخواني منتسبي وزارة الداخلية، ساعات وينتهي الحظر الجزئي في مناطق الكويت بإذن الله، ولا يسعني سوى أن أقف احترامًا وتقديرًا لكم على ما بذلتموه خلال الأشهر الماضية من جهود لخدمة الوطن والمواطنين، سجلها التاريخ بماء من ذهب”.

وأضاف وزير الداخلية: “أخواتي وإخواني العاملين في الوزارة، الواجب الوطني يستمر ولا يتوقف، وهي مسؤولية نحملها جميعًا بمواصلة مكافحة الفساد واجتثاثه، فلا رجعة ولا تأني فيه، وبقيم أساسية تنطلق من الدستور، نكفل الأمن والطمأنينة ونذود عن حريات الشعب وأمواله”.

وختم الصالح مشددًا على ثقته بمنتسبي الوزارة وإخلاصهم في عملهم، قائلًا: “ثقتي بكم وبإخلاصكم، ويزيد من ذلك يقيني أن ما انجزتموه في الفترة السابقة سيكون وقود لمزيد من النجاحات، هو الدافع الذي سنحقق به أوامر سيدي سمو نائب الأمير وولي العهد حفظه الله ورعاه وتوجيهاته، وتطلعات سمو رئيس مجلس الوزراء حفظه الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى