محليات

الأشغال توضح عدد البلاغات التى تم التعامل معها خلال الشهر الماضى

تعاملنا مع 2944 بلاغا تتعلق بإصلاحات الطرق والشبكات خلال شهر سبتمبر

ذكرت وزارة الأشغاال العامة بياناً بعدد البلاغات التى تم التعامل معها خلال شهر سبتمبر الماضى، والخاصة بإصلاحات الطرق والشبكات.

وقالت الوزارة أن عدد البلاغات وصل إلى 2944 بلاغاً، مبينة أن إجمالي عدد الشكاوى المنجزة بلغ 2761 شكوى، في حين بلغ عدد الشكاوى التي يجري العمل بها 183 شكوى.

وقالت الوزارة في بيان صحفي اليوم الأحد إنها تقوم بفتح ملفات في النظام الآلي الإلكتروني لمتابعة الشكاوى والبلاغات التي تقع ضمن إختصاصاتها.

وتحويلها بشكل فوري إلى فرق الطوارئ، والتي بدورها تتعامل بالسرعة المطلوبة مع هذه الشكاوى والبلاغات داخل قطاعات الوزارة المعنية في جميع المناطق بالمحافظات إلى أن يتم إنجازها.

وأكدت حرصها الكامل على الاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين والمقيمين كافة على مدار الساعة، عبر البلاغات الهاتفية المباشرة من الخط الساخن رقم 150، أو عبر رقم “الواتس آب” الخاص بطوارئ الأشغال رقم 93333150.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى