محليات

33 خدمة إلكترونية تعلن عنها «هيئة القصر» عبر تطبيق «سهل»

أفصحت الهيئة العامة لشؤون القصر عن توفر خدمة جديدة لتطبيق سهل الحكومي تسهل للمشمولين برعاية الهيئة من طلب كشف حساب لآخر 6 عمليات على الحساب دون الحاجة لمراجعة مبنى الهيئة او احد افرعها.

ومن جانبه ذكر الناطق الرسمي باسم الهيئة العامة لشؤون القصر مريم مال الله أن عدد الخدمات المقدمة من قبل الهيئة عبر التطبيق صعد اليوم إلى 33 خدمة وذلك بإضافة خدمة جديدة، وهو ما يعزز من سعي الهيئة للمضي قدما لتنفيذ توجه الدولة نحو التحول الرقمي لما له من أهمية بالغة سواء في زمن جائحة كورونا أو خلال الفترة المقبلة تنفيذا لتعليمات مجلس الوزراء ومواكبة رؤية الكويت لعام 2035.

وشددت مال الله على حرص الهيئة على مواكبة التطورات التكنولوجية وكل ما فيه تيسير وخدمة للمشمولين برعايتها، مؤكدة استمرار الجهود الهادفة لإضافة المزيد من الخدمات الجديدة عبر التطبيق والتي ستسهم وبشكل كبير في سرعة انجاز معاملات ابنائنا وبناتنا المشمولين برعاية الهيئة وانجاز معاملاتهم واستفساراتهم آليا دون دون الحاجة لمراجعة مبنى الهيئة أو أحد أفرعها.

في حين ذكرت مال اللـه أن الهيئة حققت من خلال التحول الرقمي عدة خطوات أهمها إلغاء الأسلوب الروتيني المستندي البيروقراطي البطيء من خلال تطوير الخدمات المقدمة و تحديث بيئة العمل و تعزيز كفاءة وسرعة إنجاز المعاملات من خلال تنفيذ معاملاتهم إلكترونيًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى