فن وثقافةمنوعات
أخر الأخبار

ياسمين عبد العزيز تدخل فى غيبوبة تامة.. وسط دعوات بها بالشفاء

تعرضت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز لمضاعفات صحية كبيرة أدت إلى دخولها فى غيبوبة تامة بقسم العناية المركزة بإحدى المستشفيات، وذلك نتيجة لخطأ طبى حدث أثناء إجراءها عملية جراحية، مما أدى إلى إصابتها بتلوث بكتيرى.

كان عدد من الفنانين المصريين قد كشفوا عن تواجد ياسمين عبدالعزيز في أحد المستشفيات، من أجل إجراء جراحة صعبة لم يتم الكشف عن طبيعتها.

كما أن الفنان أحمد العوضي كان أعلن عن خضوع زوجته ياسمين عبدالعزيز لعملية جراحية، أمس السبت عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب جمهورها بالدعاء لها لتجاوز أزمتها الصحية بسلام.

وكشف الفنان المصري تامر مجدي تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد ساعات من إعلان زوجها أحمد العوضي مرورها بأزمة صحية، وطلب من محبيها الدعاء لها.

وكتب تامر مجدي عبر حسابه على موقع فيسبوك: ياسمين دخلت في غيبوبة تامة بقالها 14 ساعة بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية.

كما كتب الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين على صفحته أن شقيقته حالتها خطرة، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل، طالبا من الجميع الدعاء لها.

ورفض الفنان وائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز الكشف عن طبيعة مرضها، والجراحة الدقيقة التي خضعت لها مساء أمس، مؤكداً أن الوقت الراهن لا يسمح بهذا الحديث.

ولكنه طالب الجميع بالدعاء لها، لافتاً إلى أن حالتها خطرة، ليؤكد الأنباء المتواترة حول نقل ياسمين إلى غرفة العناية المركزة فور الخروج من غرفة العمليات.

ونشر زوجها الفنان أحمد العوضى صورة تجمعهما على صفحته على الفيسبوك وقال: أرجوكم أرجوكم أدعولها.. الدعاء بيغير الأقدار ..الطف بيها يارب، كما أنه حذر من إنتشار أى إشاعات حول حالتها الصحية وكتب أيضاً أن أى تصريح عن الحالة يكون عن طريقه هو فقط.

يذكر أن الفنان أحمد العوضي كشف مساء أمس عن خضوع زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز لجراحة طبية لم يوضح طبيعتها، مطالباً الجميع بالدعاء العاجل لها، ووجه رسالة إلى زوجته يناشدها أن تقوم بالسلامة وتعود إليه بأقرب وقت.

ونشر أحمد العوضي الرسالة عبر صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك وقال تعليقاً على صورة تجمعه بزوجته: يمكن ببان قدامكم دايما قوي.. لكن الحقيقة أنا دلوقتي أضعف إنسان على وجه الأرض، عشان أنا روحي مش معايا.. أنا ضعيف جدًا من غيرك إنتي لازم تبقي كويسة ولازم تقومي بالسلامة.. أنا لأول مرة أكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب إيه وهكتب إيه.. بس انتي هتقومي إن شاء الله بإذن الله عشان انتي وعداني وعد وهتنفذيه.

وأضاف: أنا عاوزك تبقي كويسة وتقومي عشان أقولك إني لو كنت ببينلك إني بحبك مرة فالحقيقي واللي جوايا إني بحبك ألف مرة.. وأنا دلوقتي مش قوي زي ما انتي بتشوفيني أنا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا.. لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما انتي بتاخدي قوتك مني أنا كمان باخد قوتي منك”.

وتابع قائلًا: قومي عشان أنا بحبك.. بحبك أكتر بكتيير من كل الكلام اللي أنا كتبته.. أكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض، من أيام حلوة ومواقف صعبة مرت علينا.. أكتر بكتير حتى من الموقف اللي احنا فيه دلوقتي.. أنا بحبك.. ادعولها تقوم بالسلامة زي ما انتو دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق.. هي دلوقتي محتاجه دعواتكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى