العرب والعالم

ولي عهد البحرين: الكويت لها مواقف مشرفة معنا

أعرب ولي العهد البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، اليوم الأحد، عن إشادته بالمواقف المشرفة للكويت المساندة لمملكة البحرين، وذلك خلال استقبال ولي العهد لعميد السلك الدبلوماسي سفير الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام الصباح؛ بمناسبة انتهاء فترة عمله بصفته سفيرًا لبلاده.

وأشار الأمير سلمان، بحسب وكالة الأنباء البحرينية (بنا)، إلى مواصلة البناء على الثوابت الراسخة للعلاقات البحرينية – الكويتية التي تشهد تطورًا وتميزًا على جميع الصعد عكستهما عمق الروابط الأخوية المتينة التي تجمع بين البلدين الشقيقين في ظل قيادة العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة وأخيه أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وأوضح الأمير سلمان أن البحرين تسعى دائمًا إلى تنمية علاقات التعاون مع الكويت في مختلف القطاعات الحيوية واستمرار تعزيز ذلك التعاون بما يعود بالنفع والنماء لصالح البلدين والشعبين الشقيقين، منوهًا بجهود الشيخ عزام الصباح في تعزيز العلاقات البحرينية الكويتية، متمنيًا له التوفيق والنجاح في مهامه المقبلة.

على الجانب الآخر، أعرب الشيخ عزام عن شكره وتقديره لولي العهد البحريني على ما يوليه من اهتمام بتوطيد العلاقات بين الكويت والبحرين والدفع بها نحو أفق أرحب من العمل المشترك، مشيدًا بالدعم الذي لقيه طوال فترة عمله في البحرين، متمنيًا للمملكة دوام التقدم والازدهار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى