محليات

وزير الكهرباء يعلن إطلاق وتشغيل الخدمة الهائفية لإنجاز معاملات العملاء

أعلن وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة وزير الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية الدكتور مشعان العتيبي اليوم الأحد عن بدء تشغيل خدمة إنجاز المعاملات الخاصة بقطاع خدمة العملاء هاتفياً من خلال مركز إتصال خدمات العملاء على الرقم 153.

وصرح الوزير العتيبي في تصريح صحفي إن الوزارة قامت بإطلاق هذه الخدمة الهائفية ضمن توجهاتها نحو التحول الرقمي من خلال ميكنة خدماتها إلكترونيا، وتنوع مصادر تقديم الخدمات الإلكترونية

وأضاف أن الوزارة تبنت هذا المشروع وطبقته تسهيلاً للإجراءات لمختلف شرائح العملاء، وإنجاز معاملاتهم المتعلقة بالكهرباء والماء من دون الحاجة الى الحضور شخصيا.

واشار إلى أن مركز الإتصال يقدم خدمات الإستفسار عن فواتير الكهرباء والماء وإدخال القراءات ودفع الفواتير فضلاً عن إستخراج براءات الذمة وتلقي طلبات فحص العدادات وغيرها من الخدمات الأخرى.

وذكر الوزير أن الخدمات التي يقدمها المركز تتم من خلال كادر وطني مدرب على التعامل مع العملاء عبر خدمة الإتصال الهاتفي، من دون الحاجة لمراجعة الوزارة أو المكاتب التابعة لها.

وأوضح العتيبي أن الوزارة مستمرة في التوسع نحو ميكنة خدماتها آليا للتيسير والتسهيل على جميع العملاء، وتقديم الخدمات لهم بأفضل صورة مع إنجازها في أسرع وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى