عام

وزير العدل: مجلس الوزراء يوافق على التصويت بالانتخابات عبر البطاقة المدنية

أعلن وزير العدل ووزير الدولة لشؤون تعزيز النزاهة ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية جمال الجلاوي عن موافقة مجلس الوزراء على مشروع مرسوم قانون “ضرورة” يقضي بالتصويت عبر البطاقة المدنية.

وأضاف الجلاوي، عقب اجتماع مجلس الوزراء في قصر السيف، اليوم الأربعاء، أن مجلس الوزراء وافق أيضًا على مشروع مرسوم قانون “ضرورة” يقضي بإضافة بعض المناطق الجديدة على أربعة دوائر انتخابية قائمة، وذلك وفقًا للموقع الجغرافي وتبعيتها للمحافظة.

كما وافق مجلس الوزراء على مشروع مرسوم بقانون “ضرورة” بإضافة مناطق جديدة إلى الدوائر الانتخابية الأولى والثانية والرابعة والخامسة.

وذكر الحساب الرسمي لمركز التواصل الحكومي، عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، أن مشروع مرسوم بقانون “ضرورة” يقضي بأن تضاف منطقة (أنجفة) إلى الدائرة الأولى في حين تضاف للدائرة الثانية مناطق (الشويخ الصناعية – المنطقة الصحية “الشويخ” – النهضة – شمال غرب الصليبخات – مدينة جابر الأحمد).

وأفاد أن الدائرة الرابعة تضاف إليها مناطق (غرب عبدالله المبارك – جنوب عبدالله المبارك – العيون – النعيم – النسيم – القصر – تيماء – الواحة).

وأشار إلى أن الدائرة الخامسة تضاف إليها مناطق (أبو فطيرة – المسايل – أبو الحصانية – مدينة صباح الأحمد – مدينة الخيران السكنية).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى