قضايا ومحاكم

وزير الداخلية يشرف على ضبط 152 كيلوغرامًا من الحشيش ومليون قرص ليريكا

أشرف النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع بالوكالة الشيخ طلال الخالد على عدد من ضبطيات المواد المخدرة، مؤكدًا أن لا أحد فوق القانون ولا تهاون في حماية البلاد من هذه الآفة المدمرة.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني، في بيان صحفي، اليوم السبت، إنه مواصلة للضربات المتتالية التي توجهها المؤسسة الأمنية لمهربي ومروجي المخدرات واستمرارًا لحرصه ومتابعته لجهود قطاعات الداخلية في مكافحة آفة المخدرات والمؤثرات العقلية وضبط مروجيها ومهربيها، فقد أشرف وزير الداخلية على عدد من الضبطيات الأخيرة.

وأفادت بأنه بتعاون وتنسيق بين الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والإدارة العامة لخفر السواحل والإدارة العامة للجمارك ومن خلال النشاط الأمني المكثف وجمع المعلومات وإجراء المزيد من التحريات جاءت الضبطيات التي قدرت بنحو 152 كيلوغرامًا من مادة الحشيش ومليون قرص ليريكا و150 ألف حبة كبتاغون و8 كيلوغرامات ماريغوانا و2 كيلوغرام شبو و5 أسلحة نارية من دون ترخيص وذخيرة حية.

وأعرب وزير الداخلية عن فخره وتقديره للجهود المميزة لرجال الأمن وتعاونهم المثمر في التصدي لمهربي المواد المخدرة وصد جميع أساليب ومحاولات التهريب، داعيًا إياهم إلى مواصلة عملهم بمزيد من الحرص والجاهزية واليقظة وبذل كل الطاقات من أجل ملاحقة مهربي وتجار المواد المخدرة؛ حفاظًا على بلدكم ومجتمعكم.

وأكد وزير الداخلية أن لا أحد فوق القانون ولا تهاون في حماية البلاد من هذه الآفة المدمرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى