صوت المواطنمحليات

وزير الداخلية يشدد على سرعة الإنجاز فى حل شكاوى ومعاملات المواطنين

استقبل وزير الداخلية الكويتى الشيخ ثامر العلي الصباح اليوم الإثنين عدداً من المواطنين أصحاب الشكاوى والمعاملات، وذلك فى مقر الوزارة.

وقال الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة فى بيان صحفي اليوم أن وزير الداخلية شدد على سرعة الإنجاز فى حل شكاوى ومعاملات المواطنين المتعاملين مع الوزارة.

وأكد وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي الصباح أن خدمة المواطنين في جميع قطاعات وزارة الداخلية يجب أن تكون نموذجا يحتذى به في سرعة الإنجاز ودقة العمل وإتقانه.

وذكر البيان إن وزير الداخلية وجه إلى سرعة حل مشكلات وشكاوى المواطنين بعد عرضها على الجهات المعنية وأصحاب الإختصاص، وفق القانون والاجراءات المتبعة.

ودعا الوزير جميع مديري القطاعات الخدمية إلى البحث عن جميع الشكاوى المقدمة، وإيجاد حلول لها مستمدة من القانون يمكن من خلالها التسهيل عليهم، وإنجاز معاملاتهم بكل سهولة ويسر.

وأوضح البيان أن وزير الداخلية يقوم يوم الاثنين من كل أسبوع بإستقبال المواطنين أصحاب الشكاوى في مقر الوزارة بصبحان من الساعة 9 صباحا حتى الساعة الـ12 ظهراً.

وذلك من أجل الإشراف بنفسه على حلها وتذليل المعوقات أمامهم، في جميع المعاملات الخدمية ذات الصلة بقطاعات وزارة الداخلية.

وأشار البيان أن المقابلات تكون بتحديد موعد مسبق بعد تقديم الطلب والمستندات اللازمة، على أن يتم التواصل مع مقدم الطلب هاتفياً لتحديد موعد المقابلة الشخصية مع الوزير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى