محليات

وزير الداخلية يستقبل القيادات الوطنية ويؤكد دعم الهيئات الوطنية

استقبل الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح وزير الداخلية الكويتية اليوم الإثنين عدداً من قیادات الجھات والھیئات الوطنیة، حيث أكد خلال اللقاء على مساندة وزارة الداخلية لهذه الهيئات والجهات وتقديم كل الدعم لهم.

وصرحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بیان صحفي، أن وزير الداخلية قد استقبل كل من نواف السويط رئیس جمعیة مكافحة الفساد، والدكتور عيسى الأنصارى الأمین العام المساعد لقطاع الثقافة في المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، حيث بحث معهم كلاً على حدة عدد من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك.

وأشارت الإدارة إلى أن وزیر الداخلیة قد ألتقى كذلك مع رئیس مجلس إدارة جمعیة النزاھة الوطنیة المحامي محمد العتیبي، وأمینھا العام المھندس حمود العنزي، ورئیس الإتحاد الكویتي للمزارعین عبدالله العازمي، ونائبه حسین العجمي، وأمین سر الإتحاد محمد العتیبي، بحضور الوكیل المساعد لشؤون الإقامة اللواء أنور البرجس، كلا على حدة.

وأضافت إدارة الإعلام أن وزیر الداخلیة بحث معھم آلیة تعزیز التعاون البناء بین وزارة الداخلیة والھیئات الوطنیة الرسمیة والأھلیة بما یخدم مصلحة البلاد، مؤكداً حرص المؤسسة الأمنیة على تقدیم كافة أنواع الدعم والمساندة لھذه الھیئات، بھدف تحقیق التطویر وإظھار الوجه الحضاري لدولة الكویت.

ومن جانبھم توجه كل من ألتقى بهم وزير الداخلیة بالشكر والتقدیر للوزیر على حفاوة الإستقبال، ولجمیع منتسبي وزارة الداخلیة على ما یقدمونه من تعاون بناء، وعلى استعدادھم الدائم للتواصل، وتذلیل العقبات بما یخدم الصالح العام فى البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى