صوت المواطن

وزير الداخلية يستقبل العقيد دكتور محمد حسين المهّان الذي قدم له رسالة الدكتوراة

استقبل وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح العقيد دكتور محمد حسين المهان، وقدم لمعالية رسالة الدكتوراه فى: (دور وسائل الإتصال الحديثة فى التوعية الأمنية لدى الجمهور الكويتى) فى دراسة تطبيقية.

وكذلك (منهج دور العلاقات العامة لتطوير أداء رجال الأمن مع الجمهور)، من إعداده، وهو يدرس فى أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية.

ومن جانبه شكر العقيد دكتور محمد المهان معالى وزير الداخلية على حسن الاستقبال، وما تقدمه وزارة الداخلية من دعم ومساندة لمنتسبيها من أجل مواصلة مسيرتهم العلمية.

واستمراراً للقاءات وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح بالإخوة المواطنين كل يوم إثنين من كل اسبوع، وبحث شكاوى المواطنين المقدمة إليه، والإشراف بنفسه على حلها.

وتذليل المعوقات أمام جميع المعاملات الخدمية ذات الصلة بقطاعات وزارة الداخلية، والتوجيه بحلها وفق الإطر القانونية.

استقبل الوزير اليوم الإثنين الموافق 20 سبتمبر 2021 فى مقر وزارة الداخلية عدداً من المواطنين أصحاب الشكاوى والمعاملات، وبحث معاليه الشكاوى المقدمة إليه.

ووجه بسرعة حلها بعد عرضها على الجهات المعنية، وأصحاب الاختصاص وفق الأطر القانونية.

الجدير بالذكر أن وزير الداخلية الكويتى يستقبل المواطنين فى مقر الوزارة فى صبحان كل يوم إثنين من كل أسبوع.

وذلك فى تمام الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر ظهراً، وتكون المقابلات بتحديد موعد مسبق عن طريق الهاتف رقم (25200641) خلال الدوام الرسمى للوزارة.

أو عن طريق الواتساب على رقم (96031116)، أو البريد الإلكترونى للوزارة، أو من خلال الحضور شخصياً لمكتب خدمة المواطنين بالوزارة بالبوابة رقم (3) لتقديم الطلب.

وكذلك المستندات اللازمة، ثم يتم بعد ذلك التواصل مع مقدم الطلب هاتفياً، لتحديد موعد المقابلة الشخصية مع وزير الداخلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى